×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

فيديو| عائشة الرشيد: الغنوشي أيد غزو الكويت ويهدد أمن مصر فلا هلا ولا مرحبا

فيديو| عائشة الرشيد: الغنوشي أيد غزو الكويت ويهدد أمن مصر فلا هلا ولا مرحبا

عائشة الرشيد: الغنوشي أيد غزو الكويت ويهدد أمن مصر فلا هلا ولا مرحبا

+    -
17/06/2020 04:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هناك حربا دائرة بين الإخوان والتجار في الكويت قبل الانتخابات بهدف السيطرة على مفاصل الدولة وثرواتها في محاولة لغلهاء الناس بقضايا اقتصادية واجتماعية رغم ان جائحة كورونا لم تمنع دولا كثيرة من الاستمرار في التنمية المستدامة
وأضافت : "كل شيء بيد الشعب خلال الانتخابات ويجب أن يكون الشعب واعيا ..وأتمنى من الحكومة أن تستيقظ وتخلع النظارة السوداء التي ترتديها وتنتبه لما يحاك ضد الكويت من وراء ظهرها"، مستنكرة دعوة راشد الغنوشي، رئيس البرلمان التونسي، لزيارة الكويت"
وتساءلت "الرشيد" : "هل لا تعرف أن راشد الغنوشي مرفوض في تونس وهناك استجواب شديد من البرلمان لإقالته من منصبه؟وهل لا تعلم أنه أحد قيادات التنظيم العالمي للإخوان الإرهابية؟ هل لاتعلم أن الغنوشي رحب بالغزو العراقي للكويت واستباح دماء الكويتيين؟ ما الهدف من دعوته؟ هل لكسب أصوات الإخوانجية في الدائرة الثانية؟
وواصلت: "هل لا تعلم أنه هدد بتنفيذ عمليات إرهابية على الدول الداعمة لتحرير الكويت؟ هل لا تدري أنه مؤيد لإيران والخميني في العمليات الإرهابية بالكويت؟وداعم للمخطط الإرهابي في الكويت وإقصاء النظام الحاكم الحالي"
وتابعت: "لا هلا ولا مرحبا به .. قبلها كرمتوا أبو تريكة الإرهابي وتوكل كرمان الإخوانية.. والإخوانجي المطرود من بلده لاتلافه عقول الشباب عمرو خالد.. هل أصبحت الكويت مكان لتكريم الإرهابيين؟
وختممت الإعلامية الكويتية: "راشد الغنوشي هو زعيم حركة النهضة الإخوانية في تونس وهو من سهل دخول تركيا لليبيا ودخول المرتزقة لتهديد أمن مصر.. الغنوشي يمثل الخيانة للعرب ويحاول التدخل بالشأن الليبي لإلحاق الضرر بمصر .. الغنوشي هو من أراد الفوضى بالكويت"
 
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  الغنوشي  غزو الكويت  أمن مصر  هلا  مرحبا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع