×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد توقيعه للزمالك .. الأهلي يضع صالح جمعة تحت المنظار بفرمان من فايلر ::: إيران.. الحكم بـ222 جلدة على عامل مصاب بـ كورونا ::: عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء :::

فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا

فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا

فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا

+    -
25/05/2020 12:37 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية  الإعلامية عائشة الرشيد إن ارقام الوفيات  التي تعلن في العالم تعود لعدة أسباب وليس كما يدعون بسبب  فايروس كورونا، مؤكدة أن الفيروس مجرد وهم وكثير من الدول اكتشفت الحقيقة ولكنها لا تعلن ذلك.

وأوضحت أن كل الأدوية المطروحة في الأسواق  الآن تعالج العوارض بشكل ناجح وسريع، ولكننا نعيش خدعة كبيرة و عملية احتيال على العالم باسم فيروس كورونا ومحاولة لإثارة الرعب رغم أن الفيروس مجرد إنفلونزا شديدة.

وكشفت الإعلامية الكويتية أن الحظر وحبس الناس الإجباري بروفة لتحضير الناس على السمع والطاعة والخضوع دون الاحتجاج وطرح الأسئلة، مؤكدة أن المجرم بيل غيتس الصهيوني مهووس باللقاحات التي يود  تجربتها على فقراء الهند وأفريقيا تحت غطاء أعماله الخيرية.
 
وأكدت أن كثير من الجرائم بحق الأنسانية تحت غطاء الأعمال الخيرية.، موضحة أن اتهامات كثيرة وجهت لمنظمة
الصحة العالمية ورئيسها من عدة دول لانها شريك أساسي في قتل البشر .

 وتابعت"الرشيد" : "البروفسور الفرنسي اللي حمل لواء دواء الكلورلوكوين لمعالجة الفيروسات تعرض لحملة ممنهجة شرسة لأن نصح الشعوب الإفريقية بتجنب لقاح بيل غيتس الذي سيكون في الأسواق قريبا لأنه يحتوي على سم قاتل .

وأكملت : فايروس وهمي صوره الإعلام بخطورة كبيرة هذا الإعلام  موجه لزرع الرعب من فايروس انفلونزا موسمين، متابعة: "هل نحن على اعتاب حرب عالمية ثالثة،استعدوا . لما هو قادم ..انها حرب عالمية في الطريق" .
 شاهد الفيديو..
 
المصدر:

فيديو  عائشة الرشيد  الإعلام   إتهامات   جرائم   حرب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع