×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

فيديو صادم.. موالون لتركيا يعدمون النائبة الكردية هفرين خلف وسائقها في الشارع

فيديو صادم.. موالون لتركيا يعدمون النائبة الكردية هفرين خلف وسائقها في الشارع

النائبة الكردية هفرين خلف

+    -
13/10/2019 03:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة إعدام هفرين خلف، رئيسة حزب سوريا المستقبل، التي صفيت السبت، من ضمن 9 مدنيين قتلوا على يد عناصر من فصيل أحرار الشرقية، وهو فصيل مسلح موالٍ لتركيا، بحسب ما نقلت العربية.
وفي الفيديو الذي تم تداوله كثيراً على تويتر، يظهر عناصر ما يعرف بفصيل «أحرار الشرقية» الذي يضم عناصر سورية تابعة لتركيا ومدعومة من أنقرة، وهم يطلقون النار على خلف، وعلى السائق الخاص بها أيضا، كما أشارت المعلومات.
وشيعت مدينة ديريك الواقعة في أقصى الشمال الشرقي لسوريا، والتابعة إدارياً لمحافظة الحسكة، الأحد، خلف، أفاد مراسل العربية بأن هفرين كانت من بين المدنيين الذين تم قتلهم ميدانياً، السبت، على الطريق الواصل إلى مدينة الحسكة جنوب تل أبيض.
وكان مجلس سوريا الديمقراطية، الذراع السياسية لقوات سوريا الديمقراطية، أفاد في بيان له السبت أنه بعد استهداف سيارة المسؤولة الحزبية «تم إعدامها برفقة سائق السيارة». وتابع «هذا دليل واضح أن الدولة التركية مستمرة في سياستها الإجرامية تجاه المدنيين غير المسلحين».
من جهته، وصف خبير اﻟﺸـﺆون اﻟﻜﺮدﻳﺔ المقيم في واﺷـﻨﻄﻦ، ﻣﻮﺗﻠﻮ ﺳـﻴﻔﺮوﻏﻠﻮ، مقتلها بأنه «خسارة كبيرة». وأوضح أنّ خلف «كانت لديها موهبة دبلوماسية، حيث كانت تشارك دائما في اللقاءات مع الأمريكيين والفرنسيين والوفود الأجنبية».
 
 
المصدر: م.ي

هفرين خلف  اردوغان  تركيا  سوريا  عدوان تركي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع