×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

فيديو صادم.. موالون لتركيا يعدمون النائبة الكردية هفرين خلف وسائقها في الشارع

فيديو صادم.. موالون لتركيا يعدمون النائبة الكردية هفرين خلف وسائقها في الشارع

النائبة الكردية هفرين خلف

+    -
13/10/2019 03:10 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة إعدام هفرين خلف، رئيسة حزب سوريا المستقبل، التي صفيت السبت، من ضمن 9 مدنيين قتلوا على يد عناصر من فصيل أحرار الشرقية، وهو فصيل مسلح موالٍ لتركيا، بحسب ما نقلت العربية.
وفي الفيديو الذي تم تداوله كثيراً على تويتر، يظهر عناصر ما يعرف بفصيل «أحرار الشرقية» الذي يضم عناصر سورية تابعة لتركيا ومدعومة من أنقرة، وهم يطلقون النار على خلف، وعلى السائق الخاص بها أيضا، كما أشارت المعلومات.
وشيعت مدينة ديريك الواقعة في أقصى الشمال الشرقي لسوريا، والتابعة إدارياً لمحافظة الحسكة، الأحد، خلف، أفاد مراسل العربية بأن هفرين كانت من بين المدنيين الذين تم قتلهم ميدانياً، السبت، على الطريق الواصل إلى مدينة الحسكة جنوب تل أبيض.
وكان مجلس سوريا الديمقراطية، الذراع السياسية لقوات سوريا الديمقراطية، أفاد في بيان له السبت أنه بعد استهداف سيارة المسؤولة الحزبية «تم إعدامها برفقة سائق السيارة». وتابع «هذا دليل واضح أن الدولة التركية مستمرة في سياستها الإجرامية تجاه المدنيين غير المسلحين».
من جهته، وصف خبير اﻟﺸـﺆون اﻟﻜﺮدﻳﺔ المقيم في واﺷـﻨﻄﻦ، ﻣﻮﺗﻠﻮ ﺳـﻴﻔﺮوﻏﻠﻮ، مقتلها بأنه «خسارة كبيرة». وأوضح أنّ خلف «كانت لديها موهبة دبلوماسية، حيث كانت تشارك دائما في اللقاءات مع الأمريكيين والفرنسيين والوفود الأجنبية».
 
 
المصدر: م.ي

هفرين خلف  اردوغان  تركيا  سوريا  عدوان تركي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع