×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

فيديو صادم.. متهم يحاول قطع حنجرته أثناء محاكمته بالقتل

فيديو صادم.. متهم يحاول قطع حنجرته أثناء محاكمته بالقتل

+    -
25/06/2019 03:59 م
كتب : مصريون في الكويت
أظهر فيديو صادم متهما يحاول تمزيق حنجرته أثناء محاكمته بجريمة القتل في محكمة "ولاية "نبراسكا" الأمريكية يوم الاثنين الماضي، في حين أعلن براءة صديقته الشريكة في الجريمة.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، اتهم أوبري تريل، 52 عامًا، باختطاف امرأة شابة وتمزيقها بمساعدة رفيقته بيلي بوسويل، التي ستمثل أمام المحكمة في وقت لاحق من هذا العام.
وقفز المتهم أثناء جلسة الاستماع على قدميه صارخًا: "صديقتي بيلي بريئة وأنا ألعنكم كلم"، وذلك قبل أن يطعن رقبته بشيء غير معروف، بحسب رواية الصحفيين الذين كانوا متواجدين بالمحكمة.
وأظهرت تقارير تليفزيونية محلية أنه فقد وعيه ونقل على نقالة خارج قاعة المحكمة.
وقالت قاضية مقاطعة سالين فيكي جونسون إنها ومحامين من فريقي الدفاع والادعاء سيتحدثون مع كل محلف حول هذا الحادث.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع