×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة

فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة

لقطات من الفيديو

+    -
23/07/2019 05:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أشعل شاب في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، النيران في والده بعد أن سكب البنزين عليه، إثر خلافات نشبت بينهما بسبب قطعة أرض.
ورصدت كاميرا أحد المحال التجارية، فيديو لرجل مسن يحاول الهرب من شاب يجري خلفه ويعتدي عليه بالضرب حتى يسقط المُسن أرضًا، ويُشعل الشاب النيران فيه.
أحد شهود العيان كشف″ تفاصيل الواقعة، لافتًا إلى أن المجني عليه يُدعى الحاج عبد القادر، والجاني هو نجله الذي يُدعى حمدي.
ولفت شاهد العيان وأحد جيران عبد القادر، إلى أن سبب اعتداء الابن على الأب، أن “حمدي” واخوته البنات الأربعة يريدون بيع قطعة أرض يمتلكها والدهم، والأب يرفض متمسكًا بأرضه.
وأضاف، أن عبد القادر معروف بحسن السيرة والتزامه، مبينًا أن قبل الواقعة بيومين كان أبناء الحاج عبد القادر قد اشتبكوا مع والدهم وأهانوه.
وبين، أن “حمدي” ترك منزل والده لفترة ثم عاد، لافتًا إلى أن الواقعة حدثت يوم السبت في تمام العاشرة صباحًا، حيث فوجئ الجيران بالأب يجري في الشارع هربًا من ابنه، الذي أسقطه أرضًا وحرقه بالنزين.
وأشار شاهد العيان، إلى أن أحد بنات الحاج عبد القادر هاجمت الجيران بعد تدخلهم لاطفاء النيران من جسد والده وقالت لهم: “ابن وأبوه ملكوش دعوة”، فيما قالت زوجة الحاج عبد القادر: “ده يستاهل الولعة”.
واستنكر شاهد العيان، ما يحدث من ابن المجني عليه وبناته الأربعة وزوجته، مؤكدًا أن الضحية على خلق ويشهد له الجميع بالاحترام.
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع