×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله"

فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله"

فيديو.. شيخ مصري يروى قصة صعوده للسماء: "رأيت الله"

+    -
25/02/2021 03:26 م
كتب : مصريون في الكويت
روى القارئ والشيخ المصري محمود الشحات أنور، قصة صعوده الى السماء ورؤيته الله سبحانه وتعالى، في أغرب رؤية شاهدها في المنام.
وقال القارئ ، أنه رأى في المنام رسول من الله تعالى يطلب منه الصعود معه إلى السماء.
وأوضح أن الحادثة وقعت بعدما قرر التفرغ شهرًا كاملاً لله فقط، دون الخروج من المنزل لأي عمل أو سبب كان، حتى وصل الى مرحلة روحانية زهد فيها كل شيء.
وأضاف الشيخ أنور: "فى ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور "يونس وهود ويوسف" كاملة، فرأيت في المنام شخص كأنه رسول من الله يطلب منى أن أصعد معه إلى السماء، وطلعت فعلا معه حتى السماء السابعة".
وأشار الشيخ المصري إلى أنه رأى النجوم تحت قدماه، فاستيقظ من النوم في رهبة كبيرة من هذه الرؤية، وتوضأ وصلى ركعتين.
ولفت إلى أن الكثير من معبري الرؤى أجمعوا على أنه في مكانة جيدة وأن الله يحبه، فيما فسر شيخ آخر الرؤية بأنها تعني أن الله يحبه ويحب سماعه.
وأعلنت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، برئاسة الشيخ محمد صالح حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية، إحالة العضو محمود الشحات أنور إلي لجنه القيم بالنقابة واستدعائه للتحقيق معه فيما صرح به من رؤيته للذات الإلهية بحضور لجنة من أساتذة العقيدة بجامعة الأزهر الشريف. 
شاهد الفيديو..
 
المصدر: ي - س

فيديو  شيخ   قصة الصعود للسماء  الله  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع