×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. وفاة عامليْن في حادث بمشروع غاز الزور ::: الوسط الفني يتعرض للقلق بسبب مرض 4 فنانين كبار ::: اشتباكات وقصف مدفعي..ماذا يحدث في اليمن؟ ::: مصريون في الكويت ينعي الأستاذ الجليل/ عبدالغني عبدالله.. والد الدكتور إيهاب.. أمين سر مجلس الجالية ::: رئيس الحكومة اللبنانية السابق يتقدم بالشكر إلى مصر ::: البقاء لله.. وفاة مأسوية لطالب حصل على 99% في الثانوية العامة ::: لقاءات نارية.. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. موسم حرق لبنان ::: ننشر قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري غداً ::: تصريحات هامة من الطيران المدني الكويتي بشأن ال 31 دولة المحظورة (فيديو) ::: بالفيديو والأدلة | تحذير .. منتجات السوق التركي بالكويت غير صالحة للاستهلاك الآدمي ::: رأسه مكوّن نووي تكتيكي .. "إسرائل تُدمر شرق بيروت بسلاح جديد" ::: الكويت.. ترحيل 100 ألف وافد خلال الـ 4 أشهر المقبلة ::: الأمن يحدد هوية المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب والقبض عليهم خلال ساعات ::: بالفيديو.. عائشة الرشيد: السيسي دفن مشروع أردوغان .. وهذا موعد إعلان مصر دولة عظمى :::

فيديو.. شبح مرعب يظهر خلف معلم أثناء شرحه درسا لطلابه

فيديو.. شبح مرعب يظهر خلف معلم أثناء شرحه درسا لطلابه

فيديو.. شبح مرعب يظهر خلف معلم أثناء شرحه درسا لطلابه

+    -
31/07/2020 01:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
أصيب الطلاب بحالة من الذهول عندما شاهدوا ما بدا أنه "شبح" لفتاة صغيرة تقف خلف معلمهم أثناء التدريس لهم عبر الإنترنت.
ووفقًا لصحيفة ديلي ستار وقع المشهد غير العادي في منزل المعلم الذي لم يذكر اسمه في مدينة مونتيري في ولاية نويفو ليون شمال شرق المكسيك.
يظهر الفيديو الذي شاركه مستخدم تويتر "Freddy Gzz" مقتطفًا من الفصل الدراسي عبر الإنترنت عندما يظهر شكل شبح مرعب خلف المعلم.
يظهر المعلم وهو يتحدث إلى طلابه من خلال الكاميرا عندما يخرج "شبح" أبيض شاحب يشبه الإناث من خلف الباب.
فيما لم يتحرك شبح الفتاة سوى لمدة ثانية ويختفي مرة أخرى.
ويوضح مقطع آخر "الشبح" وهو يزحف على طول الأرضية بعد ثوان من ظهوره.
 
المصدر: د - س

فيديو  شبح مرعب   معلم   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع