×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة ::: رصاصة الرحمة.. النائب العام يفرج عن فتاة العياط.. أول تعليق: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني :::

فيديو.. شاب عاق وجاحد يطرد أمه من المنزل ويرمي أغراضها فى الشارع

فيديو.. شاب عاق وجاحد يطرد أمه من المنزل ويرمي أغراضها فى الشارع

فيديو.. شاب عاق وجاحد يطرد أمه من المنزل ويرمي أغراضها فى الشارع

+    -
19/06/2019 02:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عندما يتمكن الجحود من قلب الإنسان وينكر فضل أقرب البشر له فهذا دليل على أنه فقد إنسانيته وانتزعت الرحمة في قلبه.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك، فيديو لشاب عاق وجاحد قام بطرد والدته من المنزل ورمى أغراضها خلفها ونهرها بشدة.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي أثار غضب عدد كبير منهم وأكثر التعليقات حرقة وسخط على ما قام به ذلك العاق من الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم.
وتضمنت أبرز التعليقات كلمات مؤثرة منها" يا ليتها كانت والدتي كنت حطيتها فوق رأسي ، لعنة الله عليك " ، " فقدت أمي في عمر 10 سنوات ولو أنها حية كنت قبلت قدميها يوميا " ،" هذا الشاب معدوم الرحمة والضمير".

المصدر: ص - ب

فيديو  شاب  عاق   جاحد   شاب يطرد امه   المنزل   الشارع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع