×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: بشاير الخير.. مصر على موعد مع مفاجأة اقتصادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 24 يناير ::: ممثل "الصحة العالمية": لا توجد أي إصابة بفيروس "كورونا الجديد" بمصر ::: في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد :::

فيديو.. شاب عاق وجاحد يطرد أمه من المنزل ويرمي أغراضها فى الشارع

فيديو.. شاب عاق وجاحد يطرد أمه من المنزل ويرمي أغراضها فى الشارع

فيديو.. شاب عاق وجاحد يطرد أمه من المنزل ويرمي أغراضها فى الشارع

+    -
19/06/2019 02:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عندما يتمكن الجحود من قلب الإنسان وينكر فضل أقرب البشر له فهذا دليل على أنه فقد إنسانيته وانتزعت الرحمة في قلبه.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك، فيديو لشاب عاق وجاحد قام بطرد والدته من المنزل ورمى أغراضها خلفها ونهرها بشدة.
وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي أثار غضب عدد كبير منهم وأكثر التعليقات حرقة وسخط على ما قام به ذلك العاق من الأشخاص الذين فقدوا أمهاتهم.
وتضمنت أبرز التعليقات كلمات مؤثرة منها" يا ليتها كانت والدتي كنت حطيتها فوق رأسي ، لعنة الله عليك " ، " فقدت أمي في عمر 10 سنوات ولو أنها حية كنت قبلت قدميها يوميا " ،" هذا الشاب معدوم الرحمة والضمير".

المصدر: ص - ب

فيديو  شاب  عاق   جاحد   شاب يطرد امه   المنزل   الشارع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع