×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت ::: تنويه جوي عاجل من الارصاد الكويتيه ::: حدث في الكويت اليوم.. الكويت تنشيء أكبر بنك إسلامي في العالم.. زيادة المرتبات.. أمطار رعدية مساء اليوم.. فنانة مصرية تنشر صورها من الكويت ::: قنصليه مصر في الكويت تعلن خبر عاجل للجاليه المصريه ::: انفجار بالخط الرئيسى للغاز بالقرب من مجمع المدارس وحاله من الرعب والفزع في الدقهليه ::: رفع حالة الطوارئ والاستنفار القصوي بمطار القاهره بسبب المرض القاتل ::: الكويت | لماذا توقف تجديد الإقامات " أون لاين" عند العمالة المنزلية فقط؟ ::: بعد اعتراف يسرا بهذا المرض.. 9 أعراض خطيرة تنذر بإصابتك بـ اللوكيميا ::: الكويت | وفاة وافد عربي سقط به البراشوت بالوفرة ::: الصحة الكويتيه : لا «كورونا» في الكويت.. حتى الآن ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة :::

فيديو.. ساديو ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي

فيديو.. ساديو ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي

فيديو.. ساديو ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي

+    -
10/11/2019 09:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكن فريق ليفربول من تسجيل الهدف الثالث في شباك منافسه مانشستر سيتي في المباراة التي تقام الآن على ملعب استاد آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي.
سجل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول، الهدف عن طريق رأسية قاتلة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك برافو حارس مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 51 من عمر المباراة.
دخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي..
أليسون، أرنولد، روبينسون، لوفرين، فان دايك، فابينيو، هنديرسون، فينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح و روبيرتو فيرمينو.
بينما دخل مانشستر سيتي المباراة بهذا التشكيل :
حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع: كايل ووكر- جون ستونز- فيرناندينو- أنخيلنيو
خط الوسط: رودريجو هيرنانديز- كيفين دي بروين- إلكاي جوندوجان
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج- سيرجيو أجويرو- بيرناردو سيلفا
 
المصدر:

فيديو  ساديو ماني  الهدف الثالث  ليفربول   مانشستر سيتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع