×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

فيديو.. ساديو ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي

فيديو.. ساديو ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي

فيديو.. ساديو ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في شباك مانشستر سيتي

+    -
10/11/2019 09:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكن فريق ليفربول من تسجيل الهدف الثالث في شباك منافسه مانشستر سيتي في المباراة التي تقام الآن على ملعب استاد آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي.
سجل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول، الهدف عن طريق رأسية قاتلة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك برافو حارس مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 51 من عمر المباراة.
دخل ليفربول المباراة بالتشكيل التالي..
أليسون، أرنولد، روبينسون، لوفرين، فان دايك، فابينيو، هنديرسون، فينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح و روبيرتو فيرمينو.
بينما دخل مانشستر سيتي المباراة بهذا التشكيل :
حراسة المرمى: كلاوديو برافو
خط الدفاع: كايل ووكر- جون ستونز- فيرناندينو- أنخيلنيو
خط الوسط: رودريجو هيرنانديز- كيفين دي بروين- إلكاي جوندوجان
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج- سيرجيو أجويرو- بيرناردو سيلفا
 
المصدر:

فيديو  ساديو ماني  الهدف الثالث  ليفربول   مانشستر سيتي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع