×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

فيديو| زوج الفنانة الراحلة #غنوة لأهلها : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

فيديو| زوج الفنانة الراحلة #غنوة لأهلها : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

ياسين امير

+    -
23/08/2019 01:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرأمير عبد الباقي زوج الفنانة الراحلة غنوه ، علي حسابة الشخصي فيس بوك " مقطع فيديو لحظة أستلام والدة الفنانة الراحلة غنوة، حفيدها ياسين أمير الذي كان يعيش بصحبة والده بحكم المحكمة وانهيار الطفل من البكاء وظهور الخوف في عيونه لحظة دخول جدتة لاستلامه من أحضان والده.

وعلق أمير عبدالباقي قائلاً:"يكفيني شرفًا وفخرًا إن ابني كارهكم وبيبكي بالدموع ومغلوب على أمره في البعد عن أبوه وفقدان ‏أمه، أحترم القانون وأحترم حكم المحكمة ولكن عمري ماهحترمكم يا ظالمين يا مستغلين يا أصحاب القلوب ‏القاسية -لكم الحكم يا اصحاب القلوب الرحيمة- وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين".‏

وتابع أمير عبد الباقي إضافة منشورات لاحقة تظهر لقطات من الفيديو أثناء اصطحاب الجدة للطفل، مهددًا إياها بدفع الثمن.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة غنوة والدة ياسين توفيت يوم الجمعة 12 أكتوبر إثر حادث سير تعرضت له، وكان أخر عمل لها مسلسل "الأب الروحي".

المصدر: أ.خ

ياسر أمير  الفنانة الراحلة غنوه  أهلها  زوج الفنانة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع