×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة :::

فيديو| زوج الفنانة الراحلة #غنوة لأهلها : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

فيديو| زوج الفنانة الراحلة #غنوة لأهلها : حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

ياسين امير

+    -
23/08/2019 01:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرأمير عبد الباقي زوج الفنانة الراحلة غنوه ، علي حسابة الشخصي فيس بوك " مقطع فيديو لحظة أستلام والدة الفنانة الراحلة غنوة، حفيدها ياسين أمير الذي كان يعيش بصحبة والده بحكم المحكمة وانهيار الطفل من البكاء وظهور الخوف في عيونه لحظة دخول جدتة لاستلامه من أحضان والده.

وعلق أمير عبدالباقي قائلاً:"يكفيني شرفًا وفخرًا إن ابني كارهكم وبيبكي بالدموع ومغلوب على أمره في البعد عن أبوه وفقدان ‏أمه، أحترم القانون وأحترم حكم المحكمة ولكن عمري ماهحترمكم يا ظالمين يا مستغلين يا أصحاب القلوب ‏القاسية -لكم الحكم يا اصحاب القلوب الرحيمة- وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين".‏

وتابع أمير عبد الباقي إضافة منشورات لاحقة تظهر لقطات من الفيديو أثناء اصطحاب الجدة للطفل، مهددًا إياها بدفع الثمن.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة غنوة والدة ياسين توفيت يوم الجمعة 12 أكتوبر إثر حادث سير تعرضت له، وكان أخر عمل لها مسلسل "الأب الروحي".

المصدر: أ.خ

ياسر أمير  الفنانة الراحلة غنوه  أهلها  زوج الفنانة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع