×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول ::: %10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب :::

فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج

فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج

صورة من الفيديو

+    -
21/06/2019 12:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حالة من الإهمال تعرض لها محور روض الفرج بعد قيام بعض المواطنين بإلقاء القمامة والمخلفات عليه، في مظهر غير لائق حضاريا لمكانته العالمية ودون مراعاة للحفاظ على الصورة العامة للكوبرى، والذى كان محط أنظار العالم كله، بإعتباره أول كوبري دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأعرض كوبري في العالم.

الوضع الحالي لمحور روض الفرج، وتبين أن الحى قام بإرسال عمال النظافة فى المنطقة، لتنظيف القمامة أعلى الكوبري.

أكد أحد المسئولين أن أعمال صيانة الكوبري مازالت قائمة، ولا صحة لما تداول على صفحات التواصل الإجتماعي من فك وسرقة مسامير أعمدة كوبري روض الفرج .

جدير بالذكر أن محور روض الفرج هو أحد أهم مشروعات الشبكة القومية للطرق لنقل الكثافات المرورية القادمة من شرق القاهرة إلى طريق الإسكندرية الصحراوى ومطروح والعلمين دون المرور بقلب القاهرة.

المصدر: أ.خ

محور روض الفرج  اعرض كوبري في العالم  حقيقة سرقة مسامير الكوبري  شاهد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع