×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اختنق غرقاً.. وفاة طفل عمره 4 سنوات في رأس غارب وانقاذ شقيقه ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة :::

فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ»

فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ»

توفيق عكاشة

+    -
23/08/2019 03:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعرب الإعلامي توفيق عكاشة، إعجابه بدولة إسرائيل، مشيدا بآلية تعاملهم مع محدودية مواردهم، معقبا: "أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ.. بيتعاملوا مع كل المشاكل بالعلم"، مضيفًا: "بس إحنا بنحب الأنتخة".

وأضاف"عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس أن التاريخ سيكتب أن الرئيس السيسي قاد ثورة اقتصادية، مشيرًا إلى أن مشروع الصوب الزراعية الذي افتتحه الرئيس يعكس تطبيق العلم لزيادة الإنتاج.

وأشار عكاشة إلى أن الرئيس المصري لا ينام من أجل زيادة الصادرات حتى يكون العائد الدولاري كبير ومن ثم تنخفض قيمة الدولار أمام الجنيه المصري.

المصدر: أ.خ

توفيق عكاشة  معجب بإسرائيل  يقولها علي الملا  قناة الحياة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع