×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

فيديو.. تمدير انفاق وأوكار وعربات والقضاء والقبض على تكفريين.. بيان عاجل من القوات المسلحة

فيديو.. تمدير انفاق وأوكار وعربات والقضاء والقبض على تكفريين.. بيان عاجل من القوات المسلحة

فيديو.. تمدير انفاق وأوكار وعربات والقضاء والقبض على تكفريين.. بيان عاجل من القوات المسلحة

+    -
08/12/2020 12:04 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت القوات المسلحة في بيان صادر صباح اليوم، عن القضاء على 15 تكفيريا في عمليات نوعية بسيناء، كما نجحت القوات الجوية فى القضاء على 25 تكفيريا، وذلك خلال أعمال تدمير 437 وكرا إرهابيا على الاتجاه الشمالى الشرقى فى الفترة من أول سبتمبر 2020 وحتى 8 ديسمبر الجارى.
وقالت القوات المسلحة انه تم القبض على 1448 فردا أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، كما نجحت القوات المسلحة فَى تدمير 5 أنفاق فى سيناء.
فيما أعلنت نجاح القوات الجوية فى توجيه ضربة جوية استباقية  مركزة على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، نجحت فى تدمير 21 عربية دفع رباعى محملة بالأسلحة والذخائر، وذلك فى الفترة من أول سبتمبر 2020 وحتى 8 ديسمبر الجارى.
وأعلنت القوات المسلحة في بيانها عن نجاح القوات الجوية فى توجيه ضربة جوية استباقية مركزة على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، نجحت فى تدمير 21 عربية دفع رباعى محملة بالأسلحة والذخائر، وذلك فى الفترة من أول سبتمبر 2020 وحتى 8 ديسمبر الجارى.
شاهد الفيديو..
 
المصدر:

تمدير  انفاق   أوكار   عربات   لقضاء  القبض  تكفريين  بيان عاجل   القوات المسلحة  فيديو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع