×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تأجيل تقديم طلبات الإلتحاق بجامعة الكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم :::

فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب

فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب

فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب

+    -
08/08/2020 01:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عرضت فضائية "يورو نيوز" تقريرا رصد 18 قتيلا وعشرات الجرحى في تحطم طائرة جنوب الهند.
وقد قتل 18 شخصا وجرح نحو مائة شخص بينهم 15 إصاباتهم خطيرة الجمعة، عندما خرجت طائرة تابعة لشركة الطيران الهندية "إير إنديا إكسبريس" عن المدرج "وشطرت إلى جزئين" بعد هبوطها خلال أمطار غزيرة وهبات رياح شديدة في جنوب الهند.
وقالت شركة الطيران إن طائرة البوينج 737 كانت تقل 191 شخصًا بما فيهم أفراد الطاقم، وكانت قادمة من دبي إلى كوزيكودي في ولاية كيرالا بجنوب الهند.
وكانت الطائرة تعيد هنودا علقوا بسبب وباء كوفيد-19 في الخارج، خصوصًا في دول الخليج.
واجتازت الطائرة نهاية المدرج وانزلقت على منحدر يبلغ ارتفاعه عشرة أمتار وشطرت إلى جزئين.
وتظهر في لقطات بثها التليفزيون قطعا ممزقة من جسم الطائرة، تحيط بها فرق الإنقاذ التي ترش المياه في الظلام، ولا تبدو أي مؤشرات على حريق، لكن الأمطار تعقد عمليات الإغاثة.
وصرح مسئول في إدارة الطوارئ بأن "وقودا تسرب من الطائرة لكن معجزة حدثت ولم تندلع النيران".
وأضاف: "لو حدث ذلك لكانت حصيلة الضحايا أكبر بكثير".
 
المصدر:

فيديو  انشطرت نصفين  تفاصيل   مروعة   تحطم طائرة ركاب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع