×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

فيديو| المفكر الكويتي حجاج بوخضور: رافضو مبادرة القاهرة.. الرقص في الحرب وفي الحب

فيديو| المفكر الكويتي حجاج بوخضور: رافضو مبادرة القاهرة.. الرقص في الحرب وفي الحب

المفكر الكويتي حجاج بوخضور: رافضو مبادرة القاهرة.. الرقص في الحرب وفي الحب

+    -
21/06/2020 05:11 م
كتب : Egyptians in Kuwait - حجاج بوخضور
جاءت مبادرة القاهرة لتوقف الحرب في ليبيا فأيدها العالم اجمع ماعدا تركيا وقطر وايران ليستمر الرقص مع الصبيان، لأن من يوالي اعداء وطنه يبيعه ببخس الأثمان، ولا يستحق مترين مكانا لقبر يدفن كجثمان.
فقد أغرى الدراوبش رقصة التنورة دعاة الفتنة، فرقصوا معهم رقصة الذئب والحملان مثلما أغرى جنرالات اسرائيل حزب اللات وحماس، فرقصوا معهم رقصة السيد مع العبيد، ليكونوا اداة استحمار تنشر الأباطيل والخذلان..
الحب كالحرب من السهل أن تشعلها ومن الصعب أن تخمدها، وليس اخطر على المرء من خداع نفسه.. وليس أخطر على دولة من الخلط بين المكر والحكمة والامثلة كثيرة، فانظروا لما يحصل في ليبيا وسوريا واليمن ولبنان من تدخل تركيا وايران..
قليل الحب بالعقل صالح؛ وكثيره بالجهل فاسد.. وفي الحب كما في السياسة الوصال مقبرة العشاق، فالحضور الفاقع يحد منه غياب متعمد من السلطان، إنه الإيمان الذي يسبق الفهم ويؤثث رؤية الحشد للخرفان؛ بدعوة لا شعورية للإفتتان، بعلاقة ذات طبيعة عشقية، بين الضحية وملالي ايران.. هكذا ظنوا ان الرقص مع الفأر يجعله قطا، وان الرقص مع العدو لا ينقص من تفوقه فالسيد لايراقص العبد الا اذا استعبدته أهواءه.
يعلم اليهود ان فلسطين ليست ارض الله الموعودة فهي كذبة انطلت على الغرب والعرب ليمسكوا من خلالها بتلابيب الغرب وأمريكا وبغباء تبعهم الطائفيون والحزبيون، بدعوى تحرير القدس لخداع جمهورهم وإلا ما علاقة القدس بالتدخل في سوريا والعراق وليبيا..
الخطاب الطائفي والحزبي لا يخدع الناس فحسب بل يستخف بعقولهم فالذي استحمر اليهود بوجود الهيكل تحت المسجد الأقصى، هو نفسه الذي يستحمر الحزبيين لتأييد تدخل تركيا في ليبيا، فالسيد لايراقص العبيد الا اذا استعبدته أهواءه انه رقص المُستّحمِر والمُستحمَر به..
✍️حجاج بوخضور
المصدر: مصريون في الكويت - حجاج بوخضور

حجاج بوخضور  الحرب  الحب  مبادرة القاهرة  المفكر الكويتي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع