×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد

فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد

المتحدث العسكري

+    -
19/07/2019 09:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، تفاصيل إحباط العملية الانتحارية التي استهدفت أحد الارتكازات الأمنية امس فى الشيخ زويد بشمال سيناء، لافتا أن إحباط العملية حال دون وقوع خسائر كبيرة فى صفوف المدنيين ورجال القوات المسلحة.

وأوضح المتحدث العسكري في مداخلة تلفزيونية، استشهاد مجند وأحد المدنيين فى إحباط الهجوم الإرهابى، ناعيا الشهيدين ومقدما التعازي لذويهم.

وشدد الرفاعي، على أن العملية الإرهابية هى محاولة فاشلة ويائسة لتشويه النجاحات التي حققتها القوات المسلحة والشرطة المصرية فى شمال سيناء، مشيرا إلى أن نجاح القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على البنية التحتية للإرهاب والقضاء على قيادات العناصر الإرهابية وعودة الحياة والاستقرار والهدوء إلى شمال سيناء والعمل على دعم جهود الدولة فى التنمية والتطوير لتوفير الحياة الملائمة لأهالى سيناء خلال الفترة الحالية.

ونفى ادعاء العديد من المواقع والقنوات والمنظمات المسيسة والتابعة للعناصر الإرهابية بوجود تدخلات خارجية أو انتهاكات لحقوق الإنسان فى شمال سيناء، مشددا على أن القوات المسلحة والشرطة المدنية هما فقط من من يحاربون الإرهاب فى شمال سيناء برًا وبحرًا وجوًا.

وكشف المتحدث العسكري عن تكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ (312) مشروعا بسيناء بتكلفة (195) مليار جنيه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من (145) مشروعا وجار تنفيذ باقى المشروعات فى العديد من المجالات المختلفة.
 
 
المصدر:

العقيد تامر الرفاعي  المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية  الشيخ زويد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع