×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد

فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد

المتحدث العسكري

+    -
19/07/2019 09:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، تفاصيل إحباط العملية الانتحارية التي استهدفت أحد الارتكازات الأمنية امس فى الشيخ زويد بشمال سيناء، لافتا أن إحباط العملية حال دون وقوع خسائر كبيرة فى صفوف المدنيين ورجال القوات المسلحة.

وأوضح المتحدث العسكري في مداخلة تلفزيونية، استشهاد مجند وأحد المدنيين فى إحباط الهجوم الإرهابى، ناعيا الشهيدين ومقدما التعازي لذويهم.

وشدد الرفاعي، على أن العملية الإرهابية هى محاولة فاشلة ويائسة لتشويه النجاحات التي حققتها القوات المسلحة والشرطة المصرية فى شمال سيناء، مشيرا إلى أن نجاح القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على البنية التحتية للإرهاب والقضاء على قيادات العناصر الإرهابية وعودة الحياة والاستقرار والهدوء إلى شمال سيناء والعمل على دعم جهود الدولة فى التنمية والتطوير لتوفير الحياة الملائمة لأهالى سيناء خلال الفترة الحالية.

ونفى ادعاء العديد من المواقع والقنوات والمنظمات المسيسة والتابعة للعناصر الإرهابية بوجود تدخلات خارجية أو انتهاكات لحقوق الإنسان فى شمال سيناء، مشددا على أن القوات المسلحة والشرطة المدنية هما فقط من من يحاربون الإرهاب فى شمال سيناء برًا وبحرًا وجوًا.

وكشف المتحدث العسكري عن تكليف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ (312) مشروعا بسيناء بتكلفة (195) مليار جنيه تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من (145) مشروعا وجار تنفيذ باقى المشروعات فى العديد من المجالات المختلفة.
 
 
المصدر:

العقيد تامر الرفاعي  المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية  الشيخ زويد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع