×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس :::

فيديو... القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيريًا وتفجير 385 عبوة فى سيناء

فيديو... القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيريًا وتفجير 385 عبوة فى سيناء

فيديو... القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيريًا وتفجير 385 عبوة فى سيناء

+    -
16/05/2019 02:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت القوات المسلحة المصرية، الخميس، تدمير القوات الجوية عددا من المخابئ والملاجئ الصحراوية التي تستخدمها العناصر الإرهابية بشمالي شبه جزيرة سيناء والصحراء الغربية، بالإضافة إلى جنوبي مصر.
وأشارت القوات المسلحة المصرية، في بيان لها، إلى تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن مقتل 47 مسلحا عثر بحوزتهم عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء.
كما قام المهندسون العسكريون باكتشاف وتفجير 385 عبوة ناسفة تمت زراعتها على طرق التحرك بمناطق العمليات.
وأعلنت القوات المسلحة كذلك إحباط محاولات للهجرة غير الشرعية لأكثر من ألف فرد (1048) من جنسيات مختلفة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للبلاد.
وتشن القوات المصرية منذ سنوات حملة على المسلحين والإرهابيين، لا سيما في شبه جزيرة سيناء، حيث تنشط جماعة "أنصار بيت المقدس" التابعة لتنظيم "داعش".
وشهدت مصر خلال السنوات الأخيرة هجمات نفذتها حركات متطرفة، استهدفت بصورة أساسية قوات الجيش والشرطة، أسفرت عن مقتل المئات من عناصر الأمن.
 
 
المصدر: ق - م

فيديو  القوات المسلحة   القضاء على  47 تكفيريًا   تفجير 385 عبوة   سيناء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع