×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزيزة جلال تعود للغناء بعد غياب طويل.. تفاصيل ::: الأشهر في حرب أكتوبر.. وفاة صاحب علامة النصر بمسقط رأسه سوهاج ::: أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة ::: روحاني يهدد: إيران لن تستسلم حتى لو تم قصفها ::: إسرائيل تستغيث بدول مجاورة للمساعدة في إطفاء الحرائق ::: إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت ::: حريق مركبة على طريق الوفرة بالكويت.. تفاصيل ::: ننشر أسماء جوازت السفر الواردة للقنصلية المصرية في الكويت بتاريخ 23 مايو ::: عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" :::

فيديو... القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيريًا وتفجير 385 عبوة فى سيناء

فيديو... القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيريًا وتفجير 385 عبوة فى سيناء

فيديو... القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيريًا وتفجير 385 عبوة فى سيناء

+    -
16/05/2019 02:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أعلنت القوات المسلحة المصرية، الخميس، تدمير القوات الجوية عددا من المخابئ والملاجئ الصحراوية التي تستخدمها العناصر الإرهابية بشمالي شبه جزيرة سيناء والصحراء الغربية، بالإضافة إلى جنوبي مصر.
وأشارت القوات المسلحة المصرية، في بيان لها، إلى تنفيذ عمليات نوعية أسفرت عن مقتل 47 مسلحا عثر بحوزتهم عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء.
كما قام المهندسون العسكريون باكتشاف وتفجير 385 عبوة ناسفة تمت زراعتها على طرق التحرك بمناطق العمليات.
وأعلنت القوات المسلحة كذلك إحباط محاولات للهجرة غير الشرعية لأكثر من ألف فرد (1048) من جنسيات مختلفة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للبلاد.
وتشن القوات المصرية منذ سنوات حملة على المسلحين والإرهابيين، لا سيما في شبه جزيرة سيناء، حيث تنشط جماعة "أنصار بيت المقدس" التابعة لتنظيم "داعش".
وشهدت مصر خلال السنوات الأخيرة هجمات نفذتها حركات متطرفة، استهدفت بصورة أساسية قوات الجيش والشرطة، أسفرت عن مقتل المئات من عناصر الأمن.
 
 
المصدر: ق - م

فيديو  القوات المسلحة   القضاء على  47 تكفيريًا   تفجير 385 عبوة   سيناء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع