×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس

فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس

القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس

+    -
19/11/2019 04:44 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اشعل مقطع فيديو لطفل افريقي مارس عليه عدد من الشباب التنمر، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام الشباب بالسخرية منه والإعتداء عليه وتصويره، كما حاول الشباب اخذ حقيبته رغمًا عنه.
مصريون في الكويت يستعرض خلال التقرير القصة الكاملة للواقعة ودور قوات الامن في القبض على الشباب في ظرف 24 ساعة: -
نتيجة بحث الصور عن التنمر على شاب افريقي" 
قام الشباب بمحاولة أخذ حقيبة طفل سوداني رغماً عنه بينما كان اخر بصوير الواقعة للسخرية من الافريقي، كما قاموا بالجري ورائه لإيقافه وتصوير فيديو وهم يسخرون منه، خاصة أن الشاب كان يجري مسرعا بسبب تأخره علي ميعاد مدرسته.
وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، وواجه الفيديو تعليقات منددة بما ظهر فيه وجاءت تعليقاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي كالتالي "ده طفل أفريقي جاي يتعلم عندنا إيه ذنبه يحصل فيه كده".
وطالب مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، بمحاسبة الشابين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بسبب إعتدائهم عليه وإعتراضهم طريقه والسخرية منه حتي لا تتكرر مثل تلك الأفعال ووجود رادع لها.
نتيجة بحث الصور عن التنمر على شاب افريقي" 
ونشر سيد حسن، صاحب فيديو واقعة التنمر علي الفيديو الذي نشره، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: مقطع فيديو وهو والشاب يغنيان على إحدي الأغاني الشعبية في شارعهم، معلقاً على الفيديو بأنه صديقه.
وعلق صاحب فيديو واقعة التنمر علي الفيديو الذي نشره، ان هذا الشاب صاحبه وكان الفيديو على سبيل الدعابة لا أكثر، مؤكدًا أنه جاره في المنطقة.
نتيجة بحث الصور عن التنمر على شاب افريقي" 
وعلى الفور قامت قوات الامن بالقبض على الشباب، في اقل من 24 ساعة، واشاد الجميع بما قامت به قوات الامن، ورفضهم ما قام به الشباب، حيث تمكن ضباط مباحث قسم حدائق القبة بتحديد المتهمين وأماكن إقامتهم، في إشارة منها أن المصري والأفريقي هما واحد وغير مسموح بأي تجاوزات تعكر صفو هذه العلاقة.
وباشرت نيابة حدائق القبة التحقيق، وكشفت التحريات أن الثلاثة شبان استوقفوا شاب أفريقى، أثناء سيره بمنطقة حدائق القبة وقاموا بالاستهزاء به، بعدما طلبوا منه التصوير معه بنوع من السخرية منه، حيث طالبهم الشاب بتركه لتأخره على ميعاد المدرسة، ولكن المتهمين اعترضوا طريقه واستمروا في مضايقته، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، واعترف المتهمون أمام النيابة بأنهم هم الأشخاص الذين ظهروا فى الفيديو عقب مواجهة النيابة لهم بمقطع الفيديو.
نتيجة بحث الصور عن التنمر على شاب افريقي" 
"بحب مصر ومولود فيها"، بهذه العبارة بدأ جون منوت، طفل تعرض للتنمر من شباب مصريين وأحدث ضجة علي مواقع السوشيال ميديا، عمره ١٦ عاما من مواليد عام ٢٠٠٤، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة "شارلس لوانقا " بالعباسية، التابعة للكنيسة الكاثوليكية، مؤكدا أنه مواليد مصر وتربي في عزبة مكاوى بحدائق القبة.
وتابع الشاب: فوجئت بثلاثه شباب مصريين يريدون أخذ شنطة المدرسة والكتب منى بالقوة، ودافع عني رجل عجوز وقام بتوصيلي لباب المدرسة، قالوا لي: "يا شيكولاته أنتو احتليتو البلد"، لكن يوجد مصريين يعاملونني بطريقة جميلة، مؤكدا أن الكلام السيئ يسبب لي أذى نفسيًا كبيرًا ويظل يبكي بسببه، وأحيانا يسكب البعض أكياس مياه وبيض علي أثناء السير في الشارع.
واستكمل: " جيراني يعاملونني معاملة حسنة، واذكر أنه كانوا يقدمون لنا واجب الضيافة عندما استأجرنا الشقة في عزبة مكاوي، "بنحبكم جدا ولكن لا تتنمروا علينا، عاملونا معاملة حلوة".
المصدر: مصريون فى الكويت

القصة الكاملة  التعدي على طفل افريقي في مصر  فيديو  واقعة التنمر على طفل افريقي  يا شيكولاته أنتو احتليتو البلد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع