×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" :::

فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019

فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019

محمد الشناوي

+    -
21/07/2019 10:02 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اختتمت منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى استضافتها مصر، فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضى، بتتويج منتخب الجزائر، على حساب منتخب السنغال.
وتغلب منتخب الجزائر على نظيره منتخب السنغال، فى المباراة النهائية التى جمعتهما، الجمعة الماضى، على ملعب "القاهرة"، بهدف سجله بغداد بونجاح، بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق المباراة.
وكشف الحساب الرسمى للاتحاد الإفريقى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن أفضل 5 تصديات فى كأس الأمم الإفريقية 2019، والتى شهدت تألق كبير لمجموعة من الحراس.
وجاء حارس منتخبنا الوطنى محمد الشناوى، فى المركز الرابع، بتصديه الرائع، خلال مواجهة منتخب جنوب أفريقيا، فى دور الـ16، وهو اللقاء الذى شهد وداع منتخب الفراعنة للبطولة.
وكان حارس منتخب مدغشقر ميلفين ادريين، صاحب التصدى الأفضل فى نسخة أمم أفريقيا مصر 2019، خلال مواجهة منتخب تونس، فى الدور ربع النهائي، كما جاء تصدى أخر له أمام منتخب الكونغو الديمقراطية فى المركز الثالث.
وجاء تصدى ألفريد جوميز حارس السنغال أمام أوغندا فى المركز الخامس، وتصدى سيلفيان جبوهو حارس كوت ديفوار أمام الجزائر، فى دور ربع النهائي. 


 
المصدر:

فيديو  الشناوى   أفضل 5 تصديات   كأس أمم أفريقيا 2019 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر»..

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الجمعة 23 أغسطس 2019 01:55 م

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة

الجمعة 23 أغسطس 2019 01:24 م