×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: لا تقليص في عدد المغادرين من الكويت :::

فيديو.. السيسي يعلن عن أسلوب جديد لاختبارات الطلاب بالجامعات

فيديو.. السيسي يعلن عن أسلوب جديد لاختبارات الطلاب بالجامعات

السيسي

+    -
17/10/2019 04:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن نظام جديد ستلجأ له الدولة في اختبارات الطلاب بالجامعات
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بحفل تخرج الدفعة الأولى من طب القوات المسلحة، أن الدولة ستلجأ خلال الفترة القادمة لتكون هناك اختبارات علمية بالجامعات في مصر أسوة بما حدث هذا العام في كلية طب القوات المسلحة، مشيرا إلى أن هذا الأسلوب سيجعل كل طالب يحصل على حقه.
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي: "ساعدونا إن احنا ننجح ونغير بلادنا ونتحرك بمنتهى القوة والفاعلية والعلم ومفيش موضوع بيتعمل إلا ويتم دراسته بشكل جيد".
هنسبق الدنيا
وتابع: "خلى بالك لو انت عايز تطلع ببلدك إلى الأمام خليك مصمم على موقفك، فطلاب طب القوات المسلحة حصلوا على الامتياز جوة الكلية، ولو طلت أخليهم ياخدوا ماجستير هعملها".
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 
المصدر: مصريون فى الكويت

السيسي  فيديو  السيسي يعلن   أسلوب جديد   اختبارات الطلاب بالجامعات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع