×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) ::: حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت.. وافد شهم ينقذ حياة صديقه.. استجواب وزيرة الشؤون ::: فيديو| تصفيق حاد فى ختام كلمة السيسي بالقمة البريطانية الأفريقية للاستثمار ::: بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق :::

فيديو.. السيسي يعلن عن أسلوب جديد لاختبارات الطلاب بالجامعات

فيديو.. السيسي يعلن عن أسلوب جديد لاختبارات الطلاب بالجامعات

السيسي

+    -
17/10/2019 04:17 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن نظام جديد ستلجأ له الدولة في اختبارات الطلاب بالجامعات
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها بحفل تخرج الدفعة الأولى من طب القوات المسلحة، أن الدولة ستلجأ خلال الفترة القادمة لتكون هناك اختبارات علمية بالجامعات في مصر أسوة بما حدث هذا العام في كلية طب القوات المسلحة، مشيرا إلى أن هذا الأسلوب سيجعل كل طالب يحصل على حقه.
وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي: "ساعدونا إن احنا ننجح ونغير بلادنا ونتحرك بمنتهى القوة والفاعلية والعلم ومفيش موضوع بيتعمل إلا ويتم دراسته بشكل جيد".
هنسبق الدنيا
وتابع: "خلى بالك لو انت عايز تطلع ببلدك إلى الأمام خليك مصمم على موقفك، فطلاب طب القوات المسلحة حصلوا على الامتياز جوة الكلية، ولو طلت أخليهم ياخدوا ماجستير هعملها".
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 
المصدر: مصريون فى الكويت

السيسي  فيديو  السيسي يعلن   أسلوب جديد   اختبارات الطلاب بالجامعات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع