×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط :::

فيديو.. السيسى يفتتح محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" يدخل موسوعة جينيس

فيديو.. السيسى يفتتح محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" يدخل موسوعة جينيس

فيديو.. السيسى يفتتح محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" يدخل موسوعة جينيس

+    -
15/05/2019 02:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سلم المدير الإقليمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بالشرق الأوسط، طلال عمر، اليوم الأربعاء، شهادة الموسوعة إلى المهندس محمد محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، المنفذة لمشروع محور تحيا مصر، وذلك لكونه أعرض كوبري ملجم في العالم.
افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" الملجم، بحضور عدد كبير من الوزراء وكبار المسئولين.
ويعد محور روض الفرج جزءًا من محور الزعفرانة مطروح، ومحور الضبعة، وامتدادًا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط.
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن المشروع تم تنفيذه تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع شركات وطنية مصرية، لإنجاز أعرض كوبرى ملجم بالعالم، الذى أنشئ أعلى نهر النيل، لربط جزيرة الوراق بمنطقة شبرا، الذى يسهم فى تحقيق طفرة نوعية كبيرة بالحركة المرورية داخل القاهرة.
 
المصدر: و - د

فيديو  السيسى   محور روض الفرج   كوبرى تحيا مصر  موسوعة جينيس  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصرية ضحية استيراد السيراميك

وعدها بالربح وتسلّم منها 2600 دينار .. التفاصيل

الإثنين 22 يوليه 2019 12:47 ص

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة

الإثنين 22 يوليه 2019 12:36 ص