×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

فيديو.. السيسى يفتتح محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" يدخل موسوعة جينيس

فيديو.. السيسى يفتتح محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" يدخل موسوعة جينيس

فيديو.. السيسى يفتتح محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" يدخل موسوعة جينيس

+    -
15/05/2019 02:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
سلم المدير الإقليمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بالشرق الأوسط، طلال عمر، اليوم الأربعاء، شهادة الموسوعة إلى المهندس محمد محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، المنفذة لمشروع محور تحيا مصر، وذلك لكونه أعرض كوبري ملجم في العالم.
افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، محور روض الفرج وكوبرى "تحيا مصر" الملجم، بحضور عدد كبير من الوزراء وكبار المسئولين.
ويعد محور روض الفرج جزءًا من محور الزعفرانة مطروح، ومحور الضبعة، وامتدادًا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط.
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن المشروع تم تنفيذه تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع شركات وطنية مصرية، لإنجاز أعرض كوبرى ملجم بالعالم، الذى أنشئ أعلى نهر النيل، لربط جزيرة الوراق بمنطقة شبرا، الذى يسهم فى تحقيق طفرة نوعية كبيرة بالحركة المرورية داخل القاهرة.
 
المصدر: و - د

فيديو  السيسى   محور روض الفرج   كوبرى تحيا مصر  موسوعة جينيس  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع