×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع :::

فيديو.. التفاصيل الكاملة لواقعة طبيبة الدقهلية ومنع دفن الجثمان

فيديو.. التفاصيل الكاملة لواقعة طبيبة الدقهلية ومنع دفن الجثمان

فيديو.. التفاصيل الكاملة لواقعة طبيبة الدقهلية ومنع دفن الجثمان

+    -
12/04/2020 03:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال عباس عبد الجليل، أحد أقارب طبيبة محافظة الدقهلية المتوفاة بفيروس كورونا، إنه فور وصول جثمان الطبيبة المتوفاة وبعض من أهلها إلى القرية تفاجأوا بتواجد تجمع يتراوح من 20 إلى 25 فردا على مشارف القرية يرفضون دخول الجثمان.

وأضاف عباس عبد الجليل، في مداخلة هاتفية على برنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، أن الأفراد المجتمعين رفضوا دخول أهل الطبيبة لدفنها قائلين: "لا إحنا عارفين إنها حالة كورونا"، ولفت إلى أن تصريح الدفن مذكور به سبب الوفاة التهاب رئوى حاد، ولكنهم رفضوا.

وأشار إلى أن أهل الطبيبة سلكوا طريقا آخر من بين "الزراعة" حتى يتمكنوا من الوصول إلى المدافن ودفن الجثمان، إلا أنه فور وصولهم من الطريق الآخر وجدوا تجمعا آخر من بعض الأهالي رافضين دخولهم إلى القرية.

وأوضح أن أهل الطبيبة تواصلوا مع الشرطة وفى خلال دقائق وصلت سيارة شرطة برفقة كل من مأمور قسم أجا ومدير الصحة بالقرية، بالإضافة إلى أفراد من المحافظة ومدرعة أمن، لافتا إلى أن مدير الصحة بالقرية هتف وسط التجمع قائلا: "أنا اللي هدفنها بإيدي ولو في أي خطر منها إحنا هنخاف عليكو أكتر منكو".

وأكد أن الأفراد المتجمعين كانوا يهتفون لمنع دفن الطبيبة، لافتا إلى أن جثمان الطبيبة وصل القرية الساعة الـ6 صباحا وتم دفنها الساعة 12:30، وذلك بعد تدخل قوات الشرطة لفض التجمعات.
 
 
المصدر:

فيديو  التفاصيل الكاملة   واقعة طبيبة الدقهلية   منع دفن الجثمان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع