×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية

فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية

فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية

+    -
15/12/2019 08:58 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت مصادر ديبلوماسية، أن الجهات الأمنية في الكويت تباشر التحقيق في نشر صفحة «إسرائيل بالعربية» التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، أمس، مقطع فيديو ذكرت أن مصوره هو إسرائيلي يزور الكويت مصطحباً معه أدوات دينية لازمة للصلاة.
وقالت المصادر أنه في حال صحة الفيديو فإن صاحبه يكون قد دخل البلاد بجواز سفر غربي وليس إسرائيلي»، لافتة إلى أن «موقف الكويت ثابت في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية».
وشددت المصادر على أن الكويت «تدعم السلطة والشعب الفلسطينيين لتحقيق مطالبهم المشروعة، وأعلنتها مراراً بأنها ستكون آخر المطبعين مع إسرائيل».
وكانت صفحة «إسرائيل بالعربية» قد نشرت فيديو يظهر شخصاً يصور أبراج الكويت من نافذة أحد المباني، وكتبت تعليقاً عليه: «قام أحد الإسرائيليين بزيارة الكويت ونشر هذا الفيديو، مصطحباً معه عدداً من أدواته الدينية اللازمة للصلاة».
 لمشاهدة الفيديو من هنا
المصدر: ر - ى

فيديو  إسرائيلي في الكويت   تحقيق   الجهات الأمنية  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع