×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تضخم ثروة وافد في الكويت.. وجهاز أمن الدولة يلقي الفبض عليه ::: االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس :::

فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية

فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية

فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية

+    -
15/12/2019 08:58 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكدت مصادر ديبلوماسية، أن الجهات الأمنية في الكويت تباشر التحقيق في نشر صفحة «إسرائيل بالعربية» التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، أمس، مقطع فيديو ذكرت أن مصوره هو إسرائيلي يزور الكويت مصطحباً معه أدوات دينية لازمة للصلاة.
وقالت المصادر أنه في حال صحة الفيديو فإن صاحبه يكون قد دخل البلاد بجواز سفر غربي وليس إسرائيلي»، لافتة إلى أن «موقف الكويت ثابت في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية».
وشددت المصادر على أن الكويت «تدعم السلطة والشعب الفلسطينيين لتحقيق مطالبهم المشروعة، وأعلنتها مراراً بأنها ستكون آخر المطبعين مع إسرائيل».
وكانت صفحة «إسرائيل بالعربية» قد نشرت فيديو يظهر شخصاً يصور أبراج الكويت من نافذة أحد المباني، وكتبت تعليقاً عليه: «قام أحد الإسرائيليين بزيارة الكويت ونشر هذا الفيديو، مصطحباً معه عدداً من أدواته الدينية اللازمة للصلاة».
 لمشاهدة الفيديو من هنا
المصدر: ر - ى

فيديو  إسرائيلي في الكويت   تحقيق   الجهات الأمنية  الكويت اليوم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع