×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. الكويت تعلن عن أسماء المساجد التي سيتم فتحها أمام المصلين في مختلف المناطق ::: إسقاط الجنسية المصرية عن ريم الدسوقي ::: بيان هام من وزارة الداخلية الكويتية لسكان المناطق المعزولة ::: إرشادات هامة من الصحة المصرية لإرتداء الكمامة بطريقة صحيحة ::: حدث في الكويت اليوم| أسباب خفض تكلفة عودة المصريين من الكويت 75%.. 850 إصابة جديدة بكورونا.. تمديد الزيارات بأنواعها والإقامات المنتهية ::: ادعولها | إعلان خبر عاجل عن رجاء الجداوي الآن من داخل الحجر الصحي ::: مفجأة.. ريم الشمري تعترف ان والدتها مصرية! (فيديو) ::: عاجل | تغيير مواعيد حظر التجول في مصر الآن ::: عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا ::: مستشفى الجهراء: فريق الرد الإلكتروني يستقبل الاستفسارات في كل التخصصات ::: جسر جوي لإعادة المقيمين من الكويت ورحلات يومية لجدة والرياض والدمام ::: «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني ::: الكويت.. القوى العاملة: حظر تشغيل العمالة ظهراً ابتداءً من يوم غد ::: مصر: تمديد جوازات السفر المنتهية لمواطنينا في الخارج نظراً للظروف الراهنة ::: انتظام العمل بالعيادات الخارجية في «العدان» :::

فيديومفجع .. لحظة خروج الروح من جسد مواطن تركي داخل سجون أردوغان

فيديومفجع .. لحظة خروج الروح من جسد مواطن تركي داخل سجون أردوغان

لقطه من الفيديو

+    -
05/08/2019 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
رصد مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام تركية معارضة، لحظات خروج الروح من شخص محتجز في سجون التوقيف الاحتياطي، إثر إصابته بنوبة قلبية أدت إلى وفاته بسبب سوء ظروف الاحتجاز.
وأظهر مقطع الفيديو المسرب المحتجز والذي قيل إنه مدرس تم اعتقاله بذريعة التعاون مع حركة الخدمة التي يتزعمها المعارض التركي البارز لنظام الرئيس رجب طيب أردوغان فتح الله كولن.
وأشار موقع "تلى 1" التركى"، إلى أن غرفة السجن الضيقة التي لا تزيد مساحتها عن 6 أمتاروضع وفيها خمسة مساجين معا، الأمر الذي أدى إلى إصابة المحتجز بأزمة قلبية حادة.
 
 
المصدر: ف . و

تركيا  اردوغان  سجن   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع