×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

فى ظل تصاعد التوتر..البنتاغون يدرس إرسال ألاف الجنود للشرق الأوسط

فى ظل تصاعد التوتر..البنتاغون يدرس إرسال ألاف الجنود للشرق الأوسط

فى ظل تصاعد التوتر..البنتاغون يدرس إرسال ألاف الجنود للشرق الأوسط

+    -
23/05/2019 10:34 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مسؤولان أميركيان إن وزارة الدفاع الأميركية تدرس طلبا لإرسال 5000 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط في غمرة التوتر مع إيران.
وكان وزير الدفاع الأميركي بالوكالة باتريك شانهان قد قال إن التحرك العسكري في الخليج العربي استهدف ردع إيران لا شن حرب ضدها.
وقال الوزير في تصريحات مقتضبة عقب حضور جلسة استماع لإطلاع أعضاء الكونغرس الأميركي على المعلومات الاستخباراتية التي دفعت البنتاغون لإرسال قوة عسكرية ضاربة إلى الخليج، أن واشنطن أحبطت هجمات كانت مخططة ضد الجنود الأميركيين في المنطقة، وذلك عبر عرض القوة العسكرية الأميركية.
وذكر أنه قدم ووزير الخارجية مايك بومبيو، معلومات موثقة بشأن تهديدات إيرانية أكيدة كانت موجهة للقوات الأميركية في الخليج.
وأضاف: "هدفنا من حشد قواتنا في الخليج هو الردع لا الحرب. تركيزنا الأكبر في هذه المرحلة هو منع سوء التقدير الإيراني".
المصدر: س.ن

توتر  البنتاغون  الجنود  الشرق الاوسط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع