×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

فى ذكرى ميلاد منير مراد .. أعلن إسلامه بسبب فنانة شهيرة وشخصان حضرا جنازته

فى ذكرى ميلاد منير مراد .. أعلن إسلامه بسبب فنانة شهيرة وشخصان حضرا جنازته

منير مراد

+    -
13/01/2020 09:54 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان منير مراد الذي ولد في مثل هذا اليوم 13 يناير من عام 1922.
كان الفنان الراحل منير مراد قد عاش قصة حب رومانسية مع الفنانة سهير البابلي، وعاني كثيرا في حبه لها، حيث قابلته عقبة اختلاف الديانة، ولكن الحب كان أقوى من كل التحديات، فقرر إشهار إسلامه حتي يفوز بقلب من خفق لها قلبه، وبالفعل تم زواجهما، لكنه للأسف لم يستمر كثيرا بسبب غيرته الشديدة عليها.
وفي 17 أكتوبر من عام 1981 رحل منير مراد إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ولكن خلال هذه الأيام كان كل الاهتمام على اغتيال الرئيس أنور السادات، ما أدى لانشغال الجميع عنه، ولم يشعر به أحد من زملائه الفنانين، ولم يشيعه إلي مثواه الأخير سوي اثنين فقط من أولاد شقيقته الفنانة ليلي مراد.
عندما كانت ألحانه تملأ الدنيا صخبا وبهجة وفرحا رحل الفنان منير مراد الفنان متعدد المواهب، والذي رحل ودفن دون أن يشعر به أحد فصاحب رحيله عدد من المواقف التي جعلت من رحيله ووداعه أمرا مجهولا.
وفي عام 1981 وخاصة بعد اغتيال الرئيس أنور السادات أصبحت البلاد تعاني من المجهول وعدم الاستقرار وبالتالي انتقل هذا الشعور الي الفنان منير مراد مرهف الحس ليدخل في مرحلة الاكتئاب ويصاب بضعف عام ليرحل وحيدا في شقته إثر إصابته بأزمة قلبية ولم يشيعه الى مثواه الاخير سوى اثنين فقط هما اولاد شقيقته الفنانة ليلي مراد أشرف أباظة وزكي فطين عبد الوهاب.
المصدر: ا.ي

منير مراد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع