×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

فى ذكرى ميلاد منير مراد .. أعلن إسلامه بسبب فنانة شهيرة وشخصان حضرا جنازته

فى ذكرى ميلاد منير مراد .. أعلن إسلامه بسبب فنانة شهيرة وشخصان حضرا جنازته

منير مراد

+    -
13/01/2020 09:54 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان منير مراد الذي ولد في مثل هذا اليوم 13 يناير من عام 1922.
كان الفنان الراحل منير مراد قد عاش قصة حب رومانسية مع الفنانة سهير البابلي، وعاني كثيرا في حبه لها، حيث قابلته عقبة اختلاف الديانة، ولكن الحب كان أقوى من كل التحديات، فقرر إشهار إسلامه حتي يفوز بقلب من خفق لها قلبه، وبالفعل تم زواجهما، لكنه للأسف لم يستمر كثيرا بسبب غيرته الشديدة عليها.
وفي 17 أكتوبر من عام 1981 رحل منير مراد إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، ولكن خلال هذه الأيام كان كل الاهتمام على اغتيال الرئيس أنور السادات، ما أدى لانشغال الجميع عنه، ولم يشعر به أحد من زملائه الفنانين، ولم يشيعه إلي مثواه الأخير سوي اثنين فقط من أولاد شقيقته الفنانة ليلي مراد.
عندما كانت ألحانه تملأ الدنيا صخبا وبهجة وفرحا رحل الفنان منير مراد الفنان متعدد المواهب، والذي رحل ودفن دون أن يشعر به أحد فصاحب رحيله عدد من المواقف التي جعلت من رحيله ووداعه أمرا مجهولا.
وفي عام 1981 وخاصة بعد اغتيال الرئيس أنور السادات أصبحت البلاد تعاني من المجهول وعدم الاستقرار وبالتالي انتقل هذا الشعور الي الفنان منير مراد مرهف الحس ليدخل في مرحلة الاكتئاب ويصاب بضعف عام ليرحل وحيدا في شقته إثر إصابته بأزمة قلبية ولم يشيعه الى مثواه الاخير سوى اثنين فقط هما اولاد شقيقته الفنانة ليلي مراد أشرف أباظة وزكي فطين عبد الوهاب.
المصدر: ا.ي

منير مراد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع