×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفارة المصرية بعمان.. لــ المنتهية عقود عملهم بشكل مفاجىء.. دعم مادي وعيني لغير القادرين من المصريين العائدين وأسرهم ::: بالصور.. زواج أصغر عروسين بعد خطبتهما أطفالا لمدة 6 سنوات ::: مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" :::

فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك .. فيديو

فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك .. فيديو

فى البلاك ليست .. سمية الخشاب تفضح علاقة أحمد سعد بالبنوك .. فيديو

+    -
15/05/2019 10:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
وصفت الفنانة سمية الخشاب مطلقها المطرب أحمد سعد بـ "الكذاب" لافتة إلى أن "سعد" لا يمتلك دفتر شيكات والدليل على ذلك إن البنك الذى يتعامل معه أحمد سعد رفض إخراج دفتر شيكات جديد نظرأ لعدم الوثوق به بعد تلقيه شيكات وهمية من طرفه.
ولفتت " الخشاب " خلال تصريحات تليفزيونية ، أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة " البلاك ليست " القائمة السوداء للعملاء.
وكشفت سمية الخشاب عدم إمتلاك أحمد سعد لمنزل خاص به لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه إستخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال " لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات بإسمك " ، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا ، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة بإسمها وقالت " أدفع واديها له ليه هبلة".

Video Player
 
المصدر: ص.ب

سمية الخشاب  احمد سعد  علاقة  البنوك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع