×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

فوق السلم...

فوق السلم...

اسامه ابو زيد

+    -
17/09/2019 10:10 ص
كتب : أسامة أبوزيد
راسلتني إحدى الصديقات، عبر الماسنجر، تطلب إجابة "حكيمة" من رجل "حكيم" عن سؤالها، قالت: إذا كان التقدم مؤلما، والرجوع مؤلما، والوقوف أشد ألما، فماذا نفعل؟
شكرتها على ثقتها بي، وحسن ظنها، ووصفي بالحكيم، وأجبتها متقمصا دور هذا الحكيم، قلت: سؤالك ذكرني بالمرأة التي كانت تنزل السلم فقال لها زوجها: أنت طالق إذا نزلت، وطالق إذا صعدت، وطالق إذا وقفت. فما كان من المرأة، حتى لا تطلق، إلا أن ألقت بنفسها من فوق السلم.
قالت: لو طلقت لكان أفضل لها.
قلت: لعلها كانت على وشك الوصول إلى آخر السلم عندما ألقت بنفسها. سألتها: هل أنت متزوجة وتسألين عن الاستمرار مع زوجك أم الطلاق منه؟!
قالت: ليست المشكلة في أني أريد الطلاق، المشكلة في تصرفاته البغيضة.
قلت: إذن، ألقي بنفسك من فوق السلم!
قالت: مشكلتي أنني أقف الآن في أعلى السلم.
واصلت حديثها: سأخبرك بالتفاصيل في وقت لاحق.
اختفت، ولم تعد أو تخبرني بالتفاصيل.
قلت محدثا نفسي: لعلها ألقت بنفسها من فوق السلم...
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع