×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الركايبى .. قصة الشهيد الذى احتضن الانتحارى لينقذ البابا تواضروس ::: مفاجأة.. 100 ألف جنيه تخفيض على سيارات تويوتا كورولا خلال يناير ::: الكويت.. إعلان هام بشأن ضعف المياه غدا في 12 منطقة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 23 يناير ::: شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات :::

فوق السلم...

فوق السلم...

اسامه ابو زيد

+    -
17/09/2019 10:10 ص
كتب : أسامة أبوزيد
راسلتني إحدى الصديقات، عبر الماسنجر، تطلب إجابة "حكيمة" من رجل "حكيم" عن سؤالها، قالت: إذا كان التقدم مؤلما، والرجوع مؤلما، والوقوف أشد ألما، فماذا نفعل؟
شكرتها على ثقتها بي، وحسن ظنها، ووصفي بالحكيم، وأجبتها متقمصا دور هذا الحكيم، قلت: سؤالك ذكرني بالمرأة التي كانت تنزل السلم فقال لها زوجها: أنت طالق إذا نزلت، وطالق إذا صعدت، وطالق إذا وقفت. فما كان من المرأة، حتى لا تطلق، إلا أن ألقت بنفسها من فوق السلم.
قالت: لو طلقت لكان أفضل لها.
قلت: لعلها كانت على وشك الوصول إلى آخر السلم عندما ألقت بنفسها. سألتها: هل أنت متزوجة وتسألين عن الاستمرار مع زوجك أم الطلاق منه؟!
قالت: ليست المشكلة في أني أريد الطلاق، المشكلة في تصرفاته البغيضة.
قلت: إذن، ألقي بنفسك من فوق السلم!
قالت: مشكلتي أنني أقف الآن في أعلى السلم.
واصلت حديثها: سأخبرك بالتفاصيل في وقت لاحق.
اختفت، ولم تعد أو تخبرني بالتفاصيل.
قلت محدثا نفسي: لعلها ألقت بنفسها من فوق السلم...
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع