×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا ::: محمد كمال.. وعن "ليبرا" سألوني؟ :::

فوق السحاب.. مشاجرة عنيفة بين مضيفة مصرية وزوجة برلماني كويتي سابق داخل طائرة

فوق السحاب.. مشاجرة عنيفة بين مضيفة مصرية وزوجة برلماني كويتي سابق داخل طائرة

الخطوط الجوية الكويتية

+    -
12/06/2019 12:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شبت مشاجرة عنيفة، على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية المتجهة من القاهرة إلي الكويت، بين مضيفة طيران مصرية وإحدي المسافرات التي اتضح أنها زوجة إعلامي كويتي وعضو سابق في مجلس الأمة.

ونشرت صحيفة القبس الكويتية، أن المشاجرة بين المضيفة المصرية، وزوجة عضو مجلس الأمة الكويتي السابق، نشبت خلال الرحلة الجوية، ما دفع قائد الطائرة إلى الاتصال ببرج المراقبة الكويتي وطلب التدخل العاجل عقب هبوط الطائرة مباشرة.

وأفادت الصحيفة الكويتية أن قوات الأمن تدخلت فور هبوط الطائرة وتم اقتياد كلتا السيدتين إلي مركز الشرطة التابع للمطار لتحرير مذكرات بالواقعة.

وكشفت الصحيفة أن السيدتين اعتديتا على بعضهما البعض بالضرب وتراشقا بالألفاظ، لم توضح الصحيفة الكويتية أي تفاصيل عن زوج السيدة الكويتية، أو عن منصبه الحالي، وأن المضيفة المصرية حررت شكوي ضد السيدة الكويتية واتهمتها بإهانتها.

المصدر: ص.ب

مشاجرة  فوق السحاب  مضيفة مصرية  مجلس الأمة  زوجة برلماني كويتي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع