×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

فوز قاتل للمغرب على جنوب افريقيا.. وكوت ديفوار تسحق ناميبيا

فوز قاتل للمغرب على جنوب افريقيا.. وكوت ديفوار تسحق ناميبيا

منتخب المغرب

+    -
01/07/2019 09:03 م
كتب : مصريون في الكويت
حسم منتخب المغرب صدارته لمجموعته الرابعة في أمم أفريقيا بتحقيق انتصاره الثالث تواليا وبلوغ العلامة الكاملة لأول مرة في تاريخه بفضل انتصاره المتأخر أمام جنوب أفريقيا بعد هدف مبارك بوصوف في آخر دقيقة من المباراة ولينهي عقدة جنوب أفريقيا التي دامت لسنوات استعصى خلالها هزمه في 5 مباريات سابقة.
وتصدر المغرب بعد هذا الإنتصار مجموعته ب 9 نقاط وخلفه كوت ديفوار ب 6 نقاط وجنوب أفريقيا ب 3 نقاط التي تعقدت مهمتها في التأهل كأفضل منتخب ثالث و ناميبيا في الصف الأخير بدون نقطة.
 
وحجز المنتخب الإيفواري مقعده بجدارة في الدور الثاني (دور الستة عشر)  بفوزه الكبير والثمين 4 / 1 على نظيره الناميبي اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.
ورفع المنتخب الإيفواري رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره المغربي وبفارق ثلاث نقاط أمام منتخب جنوب أفريقيا.
وأصبح المنتخب الإيفواري ثامن المتأهلين للدور الثاني بعد منتخبات مصر وأوغندا من المجموعة الأولى ومدغشقر ونيجيريا وغينيا من المجموعة الثانية والجزائر من المجموعة الثالثة والمغرب من المجموعة الرابعة.
ويلتقي المنتخب الإيفواري في دور الستة عشر مع المنتخب الذي يتصدر المجموعة الخامسة.
وأنهى المنتخب الإيفواري الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ماكس ألان جاردل في الدقيقة 39 .
وفي الشوط الثاني ، سجل جيوفري سيري داي هدف الاطمئنان للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 58 فيما سجل جوسلين كاماتوكا الهدف الوحيد للمنتخب الناميبي في المباراة وهو الهدف الوحيد للفريق في البطولة الحالية.
واختتم المنتخب الإيفواري المباراة بهدفين متتاليين سجلهما ويلفريد زاها والبديل ماكسويل كورنيه في الدقيقتين 84 و89 .
وودع المنتخب الناميبي البطولة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي حيث احتل المركز الرابع الاخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.
المصدر: مصريون في الكويت

المغرب  جنوب افريقيا  كوت ديفوار  ناميبيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع