×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني» تطلب من «الصحة» تخفيض الحجر الصحي إلى 7 أيام مع استمرار فحص «pcr» لكل القادمين إلى الكويت ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: الاستهانة بالشعب المصري...!! ::: محمود عابدين يكتب: كفاكم عبثاُ بـ "الملك" ::: الكويت.. وزير الصحة يجري مسحة كورونا ::: البقاء لله.. وفاة طبيب مصري بالكويت بفيروس كورونا ::: حيل لخفض ضغط الدم ::: الكويت.. البنوك تفتح باب القروض للمقيمين ::: الكويت.. شهادات الثانوية في المدارس ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: العثور على رخصة سيارة باسم أحمد محمود السيد أحمد ::: الشيخة عايدة السالم: حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد فارس السلام والتنمية والإنسانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: الكويت.. رخص السوق ووثائق السفر.. «دليفري» :::

فوز قاتل للمغرب على جنوب افريقيا.. وكوت ديفوار تسحق ناميبيا

فوز قاتل للمغرب على جنوب افريقيا.. وكوت ديفوار تسحق ناميبيا

منتخب المغرب

+    -
01/07/2019 09:03 م
كتب : مصريون في الكويت
حسم منتخب المغرب صدارته لمجموعته الرابعة في أمم أفريقيا بتحقيق انتصاره الثالث تواليا وبلوغ العلامة الكاملة لأول مرة في تاريخه بفضل انتصاره المتأخر أمام جنوب أفريقيا بعد هدف مبارك بوصوف في آخر دقيقة من المباراة ولينهي عقدة جنوب أفريقيا التي دامت لسنوات استعصى خلالها هزمه في 5 مباريات سابقة.
وتصدر المغرب بعد هذا الإنتصار مجموعته ب 9 نقاط وخلفه كوت ديفوار ب 6 نقاط وجنوب أفريقيا ب 3 نقاط التي تعقدت مهمتها في التأهل كأفضل منتخب ثالث و ناميبيا في الصف الأخير بدون نقطة.
 
وحجز المنتخب الإيفواري مقعده بجدارة في الدور الثاني (دور الستة عشر)  بفوزه الكبير والثمين 4 / 1 على نظيره الناميبي اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.
ورفع المنتخب الإيفواري رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق ثلاث نقاط خلف نظيره المغربي وبفارق ثلاث نقاط أمام منتخب جنوب أفريقيا.
وأصبح المنتخب الإيفواري ثامن المتأهلين للدور الثاني بعد منتخبات مصر وأوغندا من المجموعة الأولى ومدغشقر ونيجيريا وغينيا من المجموعة الثانية والجزائر من المجموعة الثالثة والمغرب من المجموعة الرابعة.
ويلتقي المنتخب الإيفواري في دور الستة عشر مع المنتخب الذي يتصدر المجموعة الخامسة.
وأنهى المنتخب الإيفواري الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ماكس ألان جاردل في الدقيقة 39 .
وفي الشوط الثاني ، سجل جيوفري سيري داي هدف الاطمئنان للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 58 فيما سجل جوسلين كاماتوكا الهدف الوحيد للمنتخب الناميبي في المباراة وهو الهدف الوحيد للفريق في البطولة الحالية.
واختتم المنتخب الإيفواري المباراة بهدفين متتاليين سجلهما ويلفريد زاها والبديل ماكسويل كورنيه في الدقيقتين 84 و89 .
وودع المنتخب الناميبي البطولة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي حيث احتل المركز الرابع الاخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط.
المصدر: مصريون في الكويت

المغرب  جنوب افريقيا  كوت ديفوار  ناميبيا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع