×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل

فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل

ارشيفيه

+    -
14/10/2019 02:59 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قطّع مصري، وصل حديثاً إلى الكويت، شرايين يديه في محاولة للتخلص من حياته في منطقة الفنطاس، وتم نقله إلى مستشفى العدان بحال حرجة وسُجّلت بحقه قضية شروع بالانتحار.
عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مصري عن قيام شخص من جنسيته بقطع شرايين يديه في سكنهما الكائن في منطقة الفنطاس، فانطلق إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، ووجدوا الشخص لا يزال على قيد الحياة، وإلى جانبه سكين ملطخة بالدماء، فقدموا له الإسعافات الأولية، وسارعوا بنقله إلى مستشفى العدان حيث خضع للعلاج الطبي وتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.
وأفاد مصدر أمني  بأن «صاحب البلاغ قال لرجال الأمن إن الشخص لا يملك بطاقة مدنية، وحديث الوصول إلى الكويت، ولا يعلم ماذا حصل معه حتى اضطر إلى فعلته، وعلى الفور حصل رجال الأمن على جواز سفره وقاموا بتسجيل قضية جنائية حملت مُسمى شروع بالانتحار، وسيتم التحقيق معه حال تماثله للشفاء لكشف الأسباب التي دفعته لما أقدم عليه».
المصدر: نقلا عن الراي

مصري  وافد  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع