×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل

فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل

ارشيفيه

+    -
14/10/2019 02:59 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قطّع مصري، وصل حديثاً إلى الكويت، شرايين يديه في محاولة للتخلص من حياته في منطقة الفنطاس، وتم نقله إلى مستشفى العدان بحال حرجة وسُجّلت بحقه قضية شروع بالانتحار.
عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مصري عن قيام شخص من جنسيته بقطع شرايين يديه في سكنهما الكائن في منطقة الفنطاس، فانطلق إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وفنيو الطوارئ الطبية، ووجدوا الشخص لا يزال على قيد الحياة، وإلى جانبه سكين ملطخة بالدماء، فقدموا له الإسعافات الأولية، وسارعوا بنقله إلى مستشفى العدان حيث خضع للعلاج الطبي وتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.
وأفاد مصدر أمني  بأن «صاحب البلاغ قال لرجال الأمن إن الشخص لا يملك بطاقة مدنية، وحديث الوصول إلى الكويت، ولا يعلم ماذا حصل معه حتى اضطر إلى فعلته، وعلى الفور حصل رجال الأمن على جواز سفره وقاموا بتسجيل قضية جنائية حملت مُسمى شروع بالانتحار، وسيتم التحقيق معه حال تماثله للشفاء لكشف الأسباب التي دفعته لما أقدم عليه».
المصدر: نقلا عن الراي

مصري  وافد  الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع