×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبع ::: الآلاف يشيعون جثامين ضحايا بالوعة الصرف الصحي الأربعة في أسيوط ::: عيسى رمضان يتحدث عن 30 أغسطس .. ونهاية العالم ::: استولى على 300 مليون.. حكاية سقوط "النصاب الصغير" في الحي الراقي ::: المويزري عن «الأخطاء الطبية»: أحوال البلد وصلت إلى أسوأ مراحلها ::: فيديو مروع.. إطلاق نار ودهس بالسيارات بمشاجرة جماعية في #الرياض ::: أستاذ أمراض باطنة يدق ناقوس الخطر .. تعرف على مضاعفات #السكر وعلاقته ب #الإكتئاب ::: نبيل الحلفاوي يهاجم لاسارتي بسبب صلاح محسن ::: بعد تغريدات ترامب.. الذهب يقفز 2% والأوقية تصل إلى 1527 دولار ::: "أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل ::: «خليها تصدي» تزف بشرى سارة لراغبي شراء السيارات.. فيديو ::: كاميرات مراقبة ترصد شبحا يقتحم منزلا بـ نيويورك ويتجول فيه.. فيديو ::: رغم اتهامه من 17 سيدة بالإساءة الجنسية.. ترامب يحتفل بـ يوم المرأة ::: العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر :::

فنانون عرب يؤازرون المنتخب الجزائري أمام السنغال في نهائي افريقيا

فنانون عرب يؤازرون المنتخب الجزائري أمام السنغال في نهائي افريقيا

عاصي الحلاني وابنته واصالة يدعمون المنتخب الجزائري في النهائي الافريقي

+    -
19/07/2019 02:38 م
كتب : مصريون في الكويت
حرص عدد من الفنانين على إظهار دعمهم للمنتخب الجزائري، قبل المباراة الحاسمة للقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال التي ستحتضنها مصر مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة.
ونشرت المطربة السورية أصالة نصري تغريدة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تمنت فيها التوفيق لـ"محاربي الصحراء" في مباراته الأخيرة بالبطولة.
وأرفقت التغريدة بصورة للعلم الجزائري، معلقة: "شدّوا حيلكم يا شباب بكره إلكم بإذن الله".
وشارك الممثل التونسي ظافر العابدين جمهور صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة للاعبي منتخب "الخضر"، وكتب في تعليقه على الصورة: "كل التوفيق للمنتخب الجزائري الشقيق اليوم في مباراة النهائي".
كما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أيام قليلة أغنية جديدة بعنوان "لبيكي يا جزائر"، للنجم اللبناني عاصي الحلاني، قام بغنائها بصحبة ابنته ماريتا وأهداها للمنتخب الجزائري الذي يسعى لنيل لقبه الثاني في تاريخ المسابقة.
جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيخوض نهائي البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد نهائي عام 1980 بنيجيريا، و1990 بالجزائر والذي توج بلقب كأس الأمم الإفريقية لأول مرة.
المصدر: مصريون في الكويت

اصالة  عاصي الحلاني  منتخب الجزائر  السنغال  كأس افريقيا  مصر 2019   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع