×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيقتل نصف العالم.. فيروس جديد أشد فتكًا من كورونا ::: الكويت.. تنويه جوي ::: مفقودات الكويت اليوم السبت بتاريخ 30 مايو ::: سقوط وافدة الدور الثالث في جابر الأحمد ::: الكويت.. سقوط وافدة من الدور الثالث في جابر الأحمد ::: «الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 :::

فنانون عرب يؤازرون المنتخب الجزائري أمام السنغال في نهائي افريقيا

فنانون عرب يؤازرون المنتخب الجزائري أمام السنغال في نهائي افريقيا

عاصي الحلاني وابنته واصالة يدعمون المنتخب الجزائري في النهائي الافريقي

+    -
19/07/2019 02:38 م
كتب : مصريون في الكويت
حرص عدد من الفنانين على إظهار دعمهم للمنتخب الجزائري، قبل المباراة الحاسمة للقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال التي ستحتضنها مصر مساء اليوم الجمعة على إستاد القاهرة.
ونشرت المطربة السورية أصالة نصري تغريدة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، تمنت فيها التوفيق لـ"محاربي الصحراء" في مباراته الأخيرة بالبطولة.
وأرفقت التغريدة بصورة للعلم الجزائري، معلقة: "شدّوا حيلكم يا شباب بكره إلكم بإذن الله".
وشارك الممثل التونسي ظافر العابدين جمهور صفحته الرسمية على "فيسبوك"، صورة للاعبي منتخب "الخضر"، وكتب في تعليقه على الصورة: "كل التوفيق للمنتخب الجزائري الشقيق اليوم في مباراة النهائي".
كما طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أيام قليلة أغنية جديدة بعنوان "لبيكي يا جزائر"، للنجم اللبناني عاصي الحلاني، قام بغنائها بصحبة ابنته ماريتا وأهداها للمنتخب الجزائري الذي يسعى لنيل لقبه الثاني في تاريخ المسابقة.
جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري سيخوض نهائي البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد نهائي عام 1980 بنيجيريا، و1990 بالجزائر والذي توج بلقب كأس الأمم الإفريقية لأول مرة.
المصدر: مصريون في الكويت

اصالة  عاصي الحلاني  منتخب الجزائر  السنغال  كأس افريقيا  مصر 2019   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع