×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب

فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب

+    -
27/09/2020 01:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
الفنانة سميحة سميح قام بترشيحها المخرج محمد كريم كما وعدها من قبل لأول بطولة مطلقة لها في السينما من خلال فيلم "يوم سعيد" أمام الموسيقار محمد عبد الوهاب، وقام بتدريبها حتي تتخلص من اللهجة المحلية، وشاركت بعد ذلك في عدد من الأدوار الثانوية مثل دورها في فيلم "امينة"، وفيلم "العريس الخامس" مع آسيا داغر وحسين صدقي، وفيلم "صرخة في الليل" مع فريد الأطرش ورجاء عبده وفاخر وفاخر وبدر لاما.
 
وقال عنها الموسيقار محمد عبد الوهاب في إحدى اللقاءات انها فنانة طموحة وطيبة وأنيقة، وبنت ناس أخلاقها عالية.
 
وخلال تصوير فيلم "العريس الخامس"، نشأت قصة حب بينها وبين مساعد مصور الفيلم، لتقرر بعد إنتهاء التصوير اعتزال التمثيل، وقامت بإشهار إسلامها مٌُعلنة خطوبتها بشكل رسمي، وعادت سميحة إلى المنصورة ولم تكن تعلم ما ينتظرها هناك، حيث عثر عليها مقتولة في منزلها حيث أُصيبت بطلق ناري أودى بحياتها في عام١٩٤٢.
 
وقيل أنه جار لها كان يحبها من طرف واحد، وعندما علم بخبر خطوبتها قرر الانتقام منها، حيث قام أولاً بإغتصابها ثم قتلها بالمسدس الخاص به، وادعى أنها جاسوسة خاصة أنها كانت تنتمي لأصول يهودية، وبالفعل تم غلق القضية بتهمة اغتيالها على يد جماعات يهودية.
المصدر: د.س

سميحة سميح  أخبار الفن  أخبار الفنانين  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع