×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري

فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري

ريم الشمري

+    -
02/06/2020 07:37 م
كتب : مصريون في الكويت
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة من بلاغ تقدم به المحامي عمرو عبد السلام ممثلا عن الفنانة شمس إلى النائب العام ضد المواطنة الكويتية ريم الشمري التي أثارت الغضب بسبب فيديوهات مسيئة إلى الجالية المصرية بدولة الكويت.
 
قالت شمس في بلاغها إن ريم الشمري تنفذ حملات خفية تهدف إلى زرع بذور الفتنة بين الأشقاء العرب والشعبين المصري والكويتي الذان تربطهما علاقات قوية.
 
أضافت أنها كفنانة مصرية تشرف بالانتماء إلى مصر وتغار على وطنها من أي إهانة، مؤكدة أن معظعم عائلتها تنتمي إلى المنظومة التعليمية وقضوا أكثر من 30 عام في دولة الكويت لتعليم ابنائها، وكان لهم الفضل في تخريج مئات الألاف من الأطباء والمدرسين والمحامين والإعلاميين من الشعب الكويتي.
 
اتهمت شمس في بلاغها ريم الشمري بإهانة وازدراء الشعب المصري والتعدي عليه بالسب والقذف، والتحريض على المصريين الوافدين بدولة الكويت وإهانة السلطات المصرية ونشر الأخبار الكاذبة بهدف تكدير الأمن العام، وهي جرائم تستوجب معاقبة المبلغ ضدها وفقا لأحكام القوانين المصرية والكويتية.
 
كما وجهت شمس مناشدة إلى النائب العام المصري بمخاطبة نظيره الكويتي للقبض على ريم الشمري واخضاعها للتحقيق في الاتهامات المنسوبة إليها والتنسيق مع النيابة العامة الكويتية في متابعة سير التحقيقات وإحالة المبلغ ضدها للمحاكمة الجنائية العاجلة وفق أحكام القوانين الكويتية.
  
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

شمس  ريم الشمري  مصريون في الكويت  عمرو عبد السلام  الجالية المصرية بالكويت  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع