×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 :::

فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات

فنانة إلى «النفسي» بعد بلاغ عن إرهابيين ومتفجرات

ادعت أن لديها بياناتهم وعلى علم بمخططاتهم

+    -
29/05/2020 07:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحال جهاز أمن الدولة فنانة مضطربة إلى الطب النفسي، بعد إبلاغها عن وجود متفجرات وإرهابيين في منطقة ميدان حولي.

وأفاد مصدر أمني بأن الفنانة، التي ابتعدت عن الساحة منذ سنوات، وكانت تظهر بين الحين والآخر بفيديوهات مثيرة للجدل، كانت قد أبلغت الجهات الأمنية أنها وجدت إرهابيين في منطقة ميدان حولي بحوزتهم متفجرات، وأن لديها بياناتهم وعلى علم تام بمخططاتهم، فتحرك رجال الأمن إلى الموقع الذي حددته للتأكد من جدية بلاغها، وعند وصولهم إليه ومعاينتهم للمكان لم يجدوا أحداً، ولم يعثروا على أي مواد متفجرة.

وتابع المصدر الأمني أنه «تمت إحالة الفنانة إلى جهاز أمن الدولة، وبالتحقيق معها، تبين أنها تعاني من اضطرابات نفسية، وأحيلت إلى مستشفى الطب النفسي للعلاج، خصوصاً أن لديها ملفاً فيه».

المصدر: الراي

فنانة لطب النفسي  ابلغت عن متفجرات  أرهابيين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع