×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل

فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل

الداخلية الكويتية

+    -
23/07/2019 06:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
أرسل محقق مخفر شرطة الفحيحيل إلى الإدارة العامة للمرور رقم لوحة مركبة للاستعلام عن قائدها تمهيدا لاستدعائه والتحقيق معه في قضية الفعل الفاضح والسب والقذف ضد زوجين كويتيين.
وقال مصدر امني إن هذا الإجراء حدث عقب تقدم مواطن في العقد الرابع من عمره وزوجته تصغره بـ 4 أعوام ببلاغ قالا فيه إنهما كانا في مركبة الزوج وحدث ان قام شاب يقود مركبة أخرى وبإلحاح بالطلب من المواطن إفساح الطريق، ونظرا لازدحام طريق الفحيحيل تباطأ الزوج في افساح الطريق فما كان من قائد المركبة الأخرى إلا ان فتح نافذة مركبته وأخذ يكيل السباب للزوجين ويشير بإصبعه بفعل فاضح خادش للحياء، وهو ما دفع الزوجة الى تصوير مركبة الجاني بهاتفها النقال وتدوين رقم اللوحة وتقديم ذلك إلى رجال الأمن وتسجيل قضية.
المصدر: ا,ء

الداخلية الكويتية  فعل فاضح  الطريق العام  الفحيحيل  حوادث الكويت   أخبار الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع