×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | 5 عمارات في المهبولة تحت المراقبة الصحية بسبب كورونا... يسكنها 600 شخص ::: الكويت | حادث مروع يسفر عن مصرع إمرأة ثلاثينية ::: تفاصيل الـساعات الأخيرة بحياة أول طبيب مصري ضحية كورونا ::: خبير مصري عالمي يقدم نصائح شراء الأسهم والاستثمار بزمن كورونا ::: مفاجأة .. الكلاب تكتشف المصابين بفيروس كورونا قبل ظهور أعراضه ::: الداخلية الكويتية| ضبط شخص خالف قرار حظر التجول بالقرب من فندق شاطئ الكوت ::: علماء فيروسات: هناك 8 سلالات من كورونا تنتشر فى كافة أنحاء العالم ::: بينها دول عربية.. أقل 10 بلدان تضررًا من فيروس كورونا ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: أمريكا اغتالت عالم عربي توصل للقاح ضد كورونا.. والعالم سيعرف قريبا من هي مصر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي الكبير. على محمد الشرفاء يكتب: تحذير وإنذار إلى العثمانلي " أردوغان " ::: حدث اليوم في الكويت| ارتفاع كبير للمصابين بكورونا.. وافدون ضمن مخالفي حظر التجول أمس واتخاذ الاجراءات القانونية ..الكويت تمهل مخالفي قانون الإقامة لمغادرة البلاد ::: من بينهم مصر.. تعرف على قائمة الدول الأعلى في نسب الشفاء من كورونا ::: نشرة أخبار الظهيرة الاثنين ٣٠ مارس ٢٠٢٠| ترامب: ذروة وفيات كورونا ستكون خلال الأسبوعين المقبلين | كورونا حول العالم: الإصابات تتجاوز ٧٢٣ ألفا والوفيات نحو ٣٤ ألف ::: تسبب التسمم فورًا.. عادات في الطبخ يجب التوقف فورًا عن اتباعها ::: كويتيون ينتفضون لنصرة المصريين.. فجر السعيد : هناك من يبث الفتنة بين الكويتين والوافدين ( المصريين بالذات ) :::

فعل فاضح.. تعرف على عقوبة شيكابالا بعد أحداث سوبر الأهلى والزمالك

فعل فاضح.. تعرف على عقوبة شيكابالا بعد أحداث سوبر الأهلى والزمالك

شيكابالا

+    -
21/02/2020 05:05 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف اللواء محمد على عضو لجنة المسابقات السابق فى اتحاد الكرة، عن العقوبة المنتظر توقيعها على محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادى الزمالك فى مباراة السوبر المصري أمام النادى الأهلى.
وتجتمع لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة بعد غد الأحد أو الإثنين من أجل اتخاذ عقوبات صارمة حيال الأحداث المؤسفة التى صاحبت مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك الذى أقيم مساء أمس الجمعة في الإمارات.
وقال اللواء محمد على ": العقوبات المنصوص عليها فى اللائحة حيال الفعل الفاضح الصادر فى أى مباراة ومثلما قام بها شيكابالا بعد انتهاء مباراة السوبر وفقا للائحة يعاقب عليها بالإيقاف 8 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.
ولفت إلى أن السلوك الخارج عن النص والآداب العامة فى المباريات يستوجب مواجهته بعقوبات مغلظة وفقا للائحة التى أقرتها لجنة المسابقات السابقة برئاسة المهندس عامر حسين.
ونشبت مشادة قوية بين ياسر ابراهيم لاعب الأهلي وزميله في الزمالك يوسف أوباما عقب انتهاء مباراة السوبر المصري الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.
وانفعل ياسر إبراهيم عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، ورصدت عدسات صدى البلد ما حدث ووجه ياسر إبراهيم الى الجماهير إشارات عنيفة، وبدأ لاعبو الأهلي في احتواء الموقف وتدخل أوباما وخطف قميص ياسر بداعي الاستفزاز.
كما شهد اللقاء مشادة بين طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب اشتباكات بين اليو بادجى وعمر السعيد عقب انتهاء اللقاء كما دخل فى اشتباك الثنائى وليد سليمان وإمام عاشور لاعب الزمالك عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة فضلا عن إشارة شيكابالا الى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.
تغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.
المصدر: ص . ب

شيكابالا  الزمالك  مصر  السوبر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع