×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر ::: «توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة» ::: بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا :::

فض مشاجرة بين وافدين في حولي

فض مشاجرة بين وافدين في حولي

صورة موضوعية

+    -
23/05/2019 01:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فضّ رجال أمن حولي مشاجرة اندلعت بين وافدين تبادلا الضرب والسب في نهار رمضان، بسبب خلاف على موقف سيارة، عندما قطع أحدهما طريق الخروج عن الآخر، وتمت إحالتهما إلى المخفر.

وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن مشاجرة في إحدى مناطق محافظة حولي تخللها ضرب وشتم بين وافدين، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن إلى مكان البلاغ، وعندما حلّ عناصرها في المكان وجدوا المتشاجرين وفرقوا كل طرف عن الآخر، وبالتدقيق على بياناتهما، وجدوا أنهما مصري وسوري واقتيدا إلى مخفر المنطقة».

وتابع المصدر: «بالتحقيق مع المتهاوشين، ذكر أنه قام بإغلاق طريق الخروج على سيارته، ما تسبب في تعطيله عن قضاء مصالحه، وعندما عاتبه على فعلته اعترض وتطورت الأمور إلى الضرب والسب، وسجلت قضية تبادل ضرب بحقهما».

المصدر: ر.أ

مشاجرة  ضرب وشتم  وافدين  حولي  نهار رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع