×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق مصري على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

فض مشاجرة بين وافدين في حولي

فض مشاجرة بين وافدين في حولي

صورة موضوعية

+    -
23/05/2019 01:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فضّ رجال أمن حولي مشاجرة اندلعت بين وافدين تبادلا الضرب والسب في نهار رمضان، بسبب خلاف على موقف سيارة، عندما قطع أحدهما طريق الخروج عن الآخر، وتمت إحالتهما إلى المخفر.

وأفاد مصدر أمني بأن «عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن مشاجرة في إحدى مناطق محافظة حولي تخللها ضرب وشتم بين وافدين، وعلى الفور توجهت دوريات الأمن إلى مكان البلاغ، وعندما حلّ عناصرها في المكان وجدوا المتشاجرين وفرقوا كل طرف عن الآخر، وبالتدقيق على بياناتهما، وجدوا أنهما مصري وسوري واقتيدا إلى مخفر المنطقة».

وتابع المصدر: «بالتحقيق مع المتهاوشين، ذكر أنه قام بإغلاق طريق الخروج على سيارته، ما تسبب في تعطيله عن قضاء مصالحه، وعندما عاتبه على فعلته اعترض وتطورت الأمور إلى الضرب والسب، وسجلت قضية تبادل ضرب بحقهما».

المصدر: ر.أ

مشاجرة  ضرب وشتم  وافدين  حولي  نهار رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع