×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين ::: عاجل.. إعلان حالة الطوارئ في مصر :::

فض تجمهر في منطقة "الري" بالكويت ومحاولة للتعدي على رجال الأمن

فض تجمهر في منطقة "الري" بالكويت ومحاولة للتعدي على رجال الأمن

+    -
24/09/2020 04:20 ص
كتب : مصريون في الكويت
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوجود مجموعة من الأشخاص يقومون بالتجمهر أمام وكالات السيارات بمنطقة الري، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى المنطقة لفض التجمهر وتمت مخاطبتهم اكثر من مرة بأن التجمهر ممنوع بقوة القانون، إلا انهم لم يمتثلوا للأوامر وقاموا بالتهجم على رجال الأمن.
 
وأضافت انه عند محاولة أفراد القوة الأمنية فض التجمهر تهجم احد المحرضين على رجال الأمن وقام بمقاومتهم، إلا انهم استطاعوا السيطرة عليه وضبطه واتضح انه لا يحمل أوراقا ثبوتية، ومطلوب للجهات الأمنية، فتم التحفظ عليه وتسجيل قضية بحقه تمهيدا لإحالته الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.
 
وتؤكد وزارة الداخلية أنها لن تتهاون مع كل من يحاول الخروج على القانون أو القيام بأفعال مخلة بالأمن العام. كما تهيب الإدارة بالإخوة المواطنين والمقيمين الابتعاد عن التجمهر المجرم قانونا، والالتزام بالقوانين والإجراءات الصحية الوقائية التي أصدرها مجلس الوزراء.
 
المصدر: أ.ن

الكويت  منطقة الري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع