×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

فضيحة غريبة لرئيس وزراء أستراليا.. والسبب حذائه!

فضيحة غريبة لرئيس وزراء أستراليا.. والسبب حذائه!

صورة موضوعية

+    -
12/01/2019 01:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الصورة الرسمية الأولى له ولعائلته ولكنها لفتت انتباه .. التفاصيل

نشر رئيس الوزراء الأسترالي عبر موقع تويتر الصورة الرسمية الأولى له ولعائلته ولكنها لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسبب غريب.

فقد اكتشف المتابعون على تويتر أنّ رئيس الوزراء عمد إلى تعديل الصورة في جزء لم يكن على ما يبدو يتوقع أن يلفت الاهتمام أو الانتباه، وهو الحذاء الذي بدا جديداً ونظيفاً.

وكان مقرراً أن تكون الصورة التي يظهر فيها موريسون مع زوجته وطفلتيه الصورة الرسمية الجديدة لموقعه الشخصي. ولكن محاولة بعض مساعديه على تعديل الصورة بحيث يبدو مرتدياً حذاء نظيفاً كانت فاشلة إذ ظهر بثلاث أقدام.

وقام أحد المتابعين بالبحث على الصور العائلية لرئيس الوزراء الأصلية، أو الصورة التي احتوت الحذاء الأصلي له.

وذكر متحدث باسم رئيس الوزراء أن مساعدي موريسون عدلوا الصورة دون موافقته أو حتى معرفته.

ومن جهةٍ أخرى، نفى رئيس الوزراء الأسترالي أنه طلب تعديل الصورة، غرد لاحقاً ناشراً صورة لحذائه الأصلي قائلاً: "لم أطلب تلميع الحذاء، لكن إذا أردت استخدام الفوتوشوب، رجاءً، ركزوا على شعري وليس قدمي.. وهذا حذائي الذي اخترته لأرتديه في كل مكان".

المصدر: ف.ر

رئيس وزاء استراليا  استراليا  منوعات  فضيحة  غريبة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع