×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب تعاطي الخمر .. القبض على تريزيجيه في إيطاليا ::: بالفيديو | الاعتداء علي مصري واسرته بشكل مهين جدا بطائره اثناء سفرهم الي مصر ::: شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية :::

فضيحة غريبة لرئيس وزراء أستراليا.. والسبب حذائه!

فضيحة غريبة لرئيس وزراء أستراليا.. والسبب حذائه!

صورة موضوعية

+    -
12/01/2019 01:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
الصورة الرسمية الأولى له ولعائلته ولكنها لفتت انتباه .. التفاصيل

نشر رئيس الوزراء الأسترالي عبر موقع تويتر الصورة الرسمية الأولى له ولعائلته ولكنها لفتت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسبب غريب.

فقد اكتشف المتابعون على تويتر أنّ رئيس الوزراء عمد إلى تعديل الصورة في جزء لم يكن على ما يبدو يتوقع أن يلفت الاهتمام أو الانتباه، وهو الحذاء الذي بدا جديداً ونظيفاً.

وكان مقرراً أن تكون الصورة التي يظهر فيها موريسون مع زوجته وطفلتيه الصورة الرسمية الجديدة لموقعه الشخصي. ولكن محاولة بعض مساعديه على تعديل الصورة بحيث يبدو مرتدياً حذاء نظيفاً كانت فاشلة إذ ظهر بثلاث أقدام.

وقام أحد المتابعين بالبحث على الصور العائلية لرئيس الوزراء الأصلية، أو الصورة التي احتوت الحذاء الأصلي له.

وذكر متحدث باسم رئيس الوزراء أن مساعدي موريسون عدلوا الصورة دون موافقته أو حتى معرفته.

ومن جهةٍ أخرى، نفى رئيس الوزراء الأسترالي أنه طلب تعديل الصورة، غرد لاحقاً ناشراً صورة لحذائه الأصلي قائلاً: "لم أطلب تلميع الحذاء، لكن إذا أردت استخدام الفوتوشوب، رجاءً، ركزوا على شعري وليس قدمي.. وهذا حذائي الذي اخترته لأرتديه في كل مكان".

المصدر: ف.ر

رئيس وزاء استراليا  استراليا  منوعات  فضيحة  غريبة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع