×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

فضيحة.. شرطة أردوغان تداهم وتسرق منزل صحفية بارزة لانتقادها غزو سوريا

فضيحة.. شرطة أردوغان تداهم وتسرق منزل صحفية بارزة لانتقادها غزو سوريا

صورة موضوعية

+    -
21/10/2019 12:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

داهمت السلطات التركية منزل الصحفية البارزة، نورجان بايسل، بعد توجيهها انتقادات شديدة للرئيس رجب طيب أردوغان، وعدوانه السافر على الأراضي السورية.

وقالت صحيفة "زمان" التركية إن "نحو 30 أو 40 من أفراد الشرطة المسلحين داهموا منزل الصحفية الساعة الخامسة فجرًا، بسبب منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونهبوه أثناء التفتيش".

ونقلت "زمان" عن بايسل قولها: "نا لست في تركيا حاليًا، ولهذا السبب لم أُعتقل. لكن عندما أعود سأتقدم بشكوى ضد من جعلوا أطفالي يعانون من كل ما عانوا منه".

وتلاحق الشرطة التركية منتقدي الغزو التركي لسوريا، حيث وصل عدد من اعتُقلوا بسبب منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مئتي شخص حتى يوم الخميس، وفقًا لما ذكرته صحيفة "إيفرنسال" اليسارية.

المصدر: ص.ب

تركيا  أردوغان  غزو سوريا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع