×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

فضيحة.. شرطة أردوغان تداهم وتسرق منزل صحفية بارزة لانتقادها غزو سوريا

فضيحة.. شرطة أردوغان تداهم وتسرق منزل صحفية بارزة لانتقادها غزو سوريا

صورة موضوعية

+    -
21/10/2019 12:23 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

داهمت السلطات التركية منزل الصحفية البارزة، نورجان بايسل، بعد توجيهها انتقادات شديدة للرئيس رجب طيب أردوغان، وعدوانه السافر على الأراضي السورية.

وقالت صحيفة "زمان" التركية إن "نحو 30 أو 40 من أفراد الشرطة المسلحين داهموا منزل الصحفية الساعة الخامسة فجرًا، بسبب منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونهبوه أثناء التفتيش".

ونقلت "زمان" عن بايسل قولها: "نا لست في تركيا حاليًا، ولهذا السبب لم أُعتقل. لكن عندما أعود سأتقدم بشكوى ضد من جعلوا أطفالي يعانون من كل ما عانوا منه".

وتلاحق الشرطة التركية منتقدي الغزو التركي لسوريا، حيث وصل عدد من اعتُقلوا بسبب منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مئتي شخص حتى يوم الخميس، وفقًا لما ذكرته صحيفة "إيفرنسال" اليسارية.

المصدر: ص.ب

تركيا  أردوغان  غزو سوريا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع