×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران :::

فضيحة جنسية للاعب في الدوري الإنجليزي

فضيحة جنسية للاعب في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

+    -
16/05/2020 03:38 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بتورط أحد نجوم الدوري الإنجليزي في فضيحة جنسية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لاعب في الدوري الإنجليزي "لم يذكر اسمه" قام بخرق قوانين العزل الصحي، للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ويتردد أن اللاعب "المليونير" قام بالسفر إلى باريس من أجل استضافة حفل جنسي، بعد استئجار مطعم ودعوة بعض عارضات الأزياء.

وتشير التكهنات أن نجم البريميرليج المتورط كان برفقة 15 من أصدقائه، وأقام علاقة جنسية مع فتاة واحدة على الأقل في شقة استأجرها في العاصمة الفرنسية.

ويتورط اللاعب في خرق قوانين العزل الصحي في فرنسا، في ظل إغلاق جميع المحلات التجارية بسبب انتشار فيروس كورونا.

ولم يتم ذكر اللاعب المتورط وفقا لصحيفة "ذا صن" بسبب تورطه في قضية أخرى هي إقامة علاقة مع فتاة في مصعد إلكتروني.

المصدر: ص.ب

الدوري الإنجليزي  محمد صلاح  فضيحة جنسية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع