×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة

فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة

ارشيفيه

+    -
17/11/2019 05:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بدأت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في بلاغ قدمه طبيب بشري وممثل، يتهم زوجته المذيعة بالمذيعة بقنوات النيل المتخصصة بالجمع بين زوجين، عقب اكتشافه الواقعة، واستدعته النيابة لسماع أقواله وتقديم ما لديه من مستندات.
وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من طبيب بشري وممثل مقيم بمنطقة المنيل، بتضرره من زوجته التي تعمل مذيعة لجمعها بين زوجين.
وأشار الممثل في بلاغه إلى أنَّه اكتشف عدم صحة وثيقة زواجه منها، وأنَّه تزوج منها عن طريق مأذون أحضرته هي من مدينة "شبين الكوم" بمحافظة المنوفية.
وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة، وطلبت فحص وثيقة الزواج التي قدمها الممثل لبيان مدى صحتها، ومن المقرر أنَّ تستدعي الزوجة لسماع أقوالها في البلاغ المقدم ضدها.
المصدر: و . ط

ماسبيرو  زوج  مذيعة  ممثل شاب   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع