×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

فضيحة برج العرب يتحملها مرتضى منصور

فضيحة برج العرب يتحملها مرتضى منصور

+    -
02/10/2020 12:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
شهد استاد برج العرب بالأسكندرية، والذي يستضيف مباراة المصري البورسعيدي والزمالك، بالجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واقعة مؤسفة للغاية.
 
وأقدم لاعب وسط الزمالك الدولي التونسي فرجاني ساسي، على القيام بواقعة مشينة تجاه حكم مباراة الفريق الأبيض والمصري البورسعيد، أمين عمر، خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء.
 
وأنهى فريق الزمالك الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه المصري البورسعيدي، بالتقدم بهدف دون رد، سجله مدافع الفريق محمود علاء في الدقيقة 17 عن طريق ركلة جزاء.
 
وتعرض التونسي فرجاني ساسي للطرد من المباراة، بعد حصوله على إنذارين، بسبب اعتراضه على قرار الحكم أمين عمر، لعدم احتسابه خطأ لصالحه في وسط الملعب.
 
واعترض لاعب وسط الزمالك على قرار الحكم بشكل غير لائق ليقوم أمير عمر بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه، لكن اللاعب تمادى في اعتراضه بشكل سيئ للغاية، ليضطر الحكم بمنحه بطاقة صفراء ثانية ويطرده من الملعب.
 
ولم تتوقف اعتراضات فرجاني ساسي بعد حصوله على البطاقة الحمراء، واستمر في الخروج عن النص حتى وصل به الأمر ليمد يده على الحكم، بشكل مؤسف للغاية.
 
وغادر فرجاني ساسي أرض الملعب بصعوبة، بسبب رفضه تنفيذ قرار الحكم أمين عمر، حتى نجح زملائه بالفريق في اقناعه بالخروج، ليكمل الزمالك المباراة وهو يلعب بعشرة لاعبين.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأولى إثارة بالغة، بعد قيام الحكم أمين عمر باحتساب ركلة جزاء ثانية لصالح الزمالك في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لكن محمود علاء فشل في تسجيلها.
 
ما حدث من فرجاني ساسي في حق الحكم أمين عمر يعد "فضيحة"، ولكن من يتحملها هو رئيس الزمالك مرتضى منصور، بسبب تصريحات غير المسؤولة.
 
وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد أعلن في تصريحات عبر قناة ناديه، أنه طلب من لاعبي الفريق بضرب أي حكم يقوم بمد يده على أي لاعب.
 
واتهم مرتضى منصور الحكم محمد معروف بضرب مهاجم الفريق مصطفى محمد خلال مشاركته في مباراة الزمالك وأسوان والتي خسرها الفريق الابيض بهدف دون رد.
 
التعليمات التي منحها مرتضى منصور للاعبي الزمالك، هي السبب في قيام التونسي فرجاني ساسي ببالتعدي على حكم مباراة المصري أمين عمر، ويجب محاسبته على هذا الأمر، حتى لا تحدث كارثة خلال المباريات القادمة.
المصدر:

مرتضى منصور  فرجاني ساسي  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع