×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم :::

فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة

فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة

لاعبو المنتخب الأولمبي

+    -
20/11/2019 02:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أبدى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الأولمبي على الفوز بكأس الأمم تحت 23 سنة بعد تأهلهم للأولمبياد.

وفاز منتخب مصر على جنوب إفريقيا الثلاثاء بثلاثية دون رد في استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وصرح فضل عبر إذاعة الشباب والرياضة "طموحنا متجدد، والآن نفكر في الفوز بكأس البطولة، وهذا الفريق قادر على تحقيق الإنجاز وإسعاد الشعب المصري، نحن شعب عاطفي، الجماهير حضرت بكثافة لأنها شعرت برجولة لاعبي المنتخب الأوليمبي، فالجماهير تقدر الأداء الجيد".

وتابع "هذا الجيل سيدعم المنتخب الأول الذي تعرض لهزة بعد كأس الأمم الإفريقية في يوليو الماضي، وبالتأكيد نحن بحاجة لوقت لتجاوز ما حدث".

وأشار محمد فضل "اتحاد الكرة السابق له دور كبير جدا، والعلاقة معهم جيدة جدا، ورئيسه هاني أبوريدة أعتبره بمثابة أبي، فهو قامة في الكرة العالمية، ومنحني فرصة لأكون مديرا للبطولة، أبارك للشعب المصري وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل".

المصدر: ص.ب

المنتخب الأولمبي  منتخب مصر  بطولة كأس الأمم الأفريقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع