×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة

فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة

لاعبو المنتخب الأولمبي

+    -
20/11/2019 02:00 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أبدى محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة ثقته في قدرات لاعبي المنتخب الأولمبي على الفوز بكأس الأمم تحت 23 سنة بعد تأهلهم للأولمبياد.

وفاز منتخب مصر على جنوب إفريقيا الثلاثاء بثلاثية دون رد في استاد القاهرة في نصف نهائي البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وصرح فضل عبر إذاعة الشباب والرياضة "طموحنا متجدد، والآن نفكر في الفوز بكأس البطولة، وهذا الفريق قادر على تحقيق الإنجاز وإسعاد الشعب المصري، نحن شعب عاطفي، الجماهير حضرت بكثافة لأنها شعرت برجولة لاعبي المنتخب الأوليمبي، فالجماهير تقدر الأداء الجيد".

وتابع "هذا الجيل سيدعم المنتخب الأول الذي تعرض لهزة بعد كأس الأمم الإفريقية في يوليو الماضي، وبالتأكيد نحن بحاجة لوقت لتجاوز ما حدث".

وأشار محمد فضل "اتحاد الكرة السابق له دور كبير جدا، والعلاقة معهم جيدة جدا، ورئيسه هاني أبوريدة أعتبره بمثابة أبي، فهو قامة في الكرة العالمية، ومنحني فرصة لأكون مديرا للبطولة، أبارك للشعب المصري وإن شاء الله الفترة القادمة ستكون أفضل".

المصدر: ص.ب

المنتخب الأولمبي  منتخب مصر  بطولة كأس الأمم الأفريقية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع