×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

فشلت في قتله بالسم.. المتهمة بقتل زوجها بالهرم: "ولعت فيه حي"

فشلت في قتله بالسم.. المتهمة بقتل زوجها بالهرم: "ولعت فيه حي"

صورة أرشيفية

+    -
29/04/2020 01:51 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت السيدة العشرينية، المتهمة بقتل زوجها، بعد أشعلت في جسده النيران "حيا"، داخل شقة الزوجية، بمنطقة الهرم، عن مفاجأة، أثناء التحقيق معها، أمام الجهات المختصة.

وقالت المتهمة، إنها حاولت قتل المجني عليه، بالسم وقت الإفطار، وإنها وضعت كمية من السم له في وجبة الإفطار، ولكنه لم يمت، وأرشدت المتهمة عن "كيس لونه أصفر"، كان يحتوي علي المادة السامة، وتم عرضها على المعمل الجنائى.

وأضافت المتهمة، أنها عقب فشلها فى قتله بالسم، انتظرت حتى استغرق فى النوم عقب صلاة العشاء، وحرقت الشقة وباب غرفة النوم.

وجاء فى محضر الشرطة، أن المتهمة كشفت عن تفاصيل الجريمة المروعة قائلة: إنها متزوجة منذ قرابة 10 أشهر من المجني عليه، والذي يعمل سائقًا، وأصل إقامته مركز البلينا بمحافظة سوهاج، ويعمل فى الكويت، وكان يتزوج كثيرًا، وأنها الزوجة الرابعة له.

وأفادت بأن المجني عليه تزوجها، واستأجر شقة الزوجية -مسرح الجريمة- وعقب زواجها، بدأت الخلافات بينهما بسبب إصراراه على الإنجاب بسرعة، وأن يكون الطفل "ولد" وليس "بنت".

وأضافت المتهمة، "فضلنا كتير على الخلافات دي، وبعدين طردني من البيت كتير، فقررت أولع فيه وفى الشقة.. روحت بعد العشاء.. فتحت بكل هدوء، كان نايم.. حطيت بنزين وولعت فى الصالة، وقدام باب غرفة النوم، علشان ميعرفش يهرب من النيران".

وتم عرض المتهمة على النيابة العامة، التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وجاء فى التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه بمجرد العثور على جثة المجني عليه، بدأت القوات فى فحص مسرح الجريمة.

وتوصلت من خلال الشهود والكاميرات إلى أن الزوجة الرابعة وراء الجريمة، وتمكنت القوات تحت قيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من ضبط المتهمة، وتم اقتيادها إلى قسم شرطة الهرم، وبدأت القوات فى استجوابها، واعترفت بتفاصيل الجريمة.

المصدر: و.ط

أمن الجيزة  مباحث الجيزة  جريمة قتل  الهرم  جريمة قتل الهرم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع