×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر ::: 8 آلاف دينار تبخرت من حساب مواطن ::: إجراء مفاجئ من ترامب ضد منظمة الصحة العالمية ::: بوسالم الكويتي يوجه رسالة للمصريين عبر (مصريون في الكويت) :::

فسخت الخطوبة فقتلها.. تفاصيل جريمة الإسكندرية

فسخت الخطوبة فقتلها.. تفاصيل جريمة الإسكندرية

جثة القتيلة - صورة أرشيفية

+    -
13/05/2019 12:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية غموض واقعة العثور على جثتي ربة منزل وطفلها داخل الشقة سكنهما بمنطقة ميامي.

وتبين أن وراء الواقعة خطيب الأم وعندما فسخت الخطبة قرر الانتقام منها، بحسب تحريات البحث الجنائي. كان قسم شرطة أول المنتزه تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد العثور على جثتي ربة منزل وطفلها داخل الشقة سكنهما بمنطقة ميامي بدائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص وجود جثة «فاطمة.م.ع»، 35 عامًا، ربة منزل، وطفلها يدعي «على.ال.أ»، 11 عامًا، مسجي على الأرض بالشقة المشار إليها، يرتدون كامل ملابسهما. وبمناظرتهما تبين وجود طعنات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وآثار دماء على الأرض، ووجود آثار مقاومة وبعثرة بمختلف أنحاء الشقة محل الحادث.

وبسؤال «م.ع» والد المجني عليها، قال إنه اكتشف إغلاق ابنته لهاتفها المحمول منذ يومين، فقرر الذهاب للاطمئنان عليها وابنها ولكنه علم من حارس العقار أنه هو الآخر لم يشاهدهما منذ يومين فقررا كسر باب الشقة برفقة الأهالي ليكتشف مقتلهما.

وجه اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خطيب المجني عليها «ع.ن»، 29 عامًا، بدون عمل، عراقي الجنسية، «هارب»، مقيم بمحافظة الإسكندرية.

وتبين من التحريات، أن المجني عليها مطلقة، ومنذ عدة أشهر تقدم المتهم لخطبتها بعدما تعرفت عليه، إلا أنها سرعان ما وقعت بينهما خلافات بسبب شكها في سلوكه وطلبت منه فسخ خطبتهما، لكنه رفض محاولا إقناعها باستمرار الخطبة والزواج.

وكشفت التحريات قيام المتهم بالتوجه لمنزل المجني عليها يوم الحادث، لإقناعها بعدم فسخ الخطوبة ولكنها رفضت ما دفعه للاعتداء عليها بسكين وسدد لها عدة طعنات بالرقبة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. ووفقا لأقوال شهود عيان وتحريات المباحث، تبين أن طفل المجني عليها كان خارج المنزل وقتله المتهم فور وصوله الشقة بعد قتله لوالدته وسرقة المصوغات الذهبية والهرب.

بينما رصدت كاميرات المراقبة، لحظة خروج المتهم من العقار بعد دقائق من وقوع الحادث وفراره هاربًا. وأصدر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أمرًا بسرعة ضبط وإحضار المتهم «على.ن»، هارب، ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر.

المصدر: م.ى

الإسكندرية  البحث الجنائي  جريمة قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة

حصر أعداد المقيمين في المنطقتين بدقّة لتسهيل الإجراءات الصحية والغذائية

الأربعاء 08 أبريل 2020 04:33 ص

السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب

الأربعاء 08 أبريل 2020 04:25 ص