×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي: في رِحاب العلاقات العميقة بين الشقيقتين مصر والكويت ::: وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. :::

فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي

فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي

الاتحاد السكندري

+    -
23/08/2019 02:37 م
كتب : مصريون في الكويت
تصل اليوم في السابعة والنصف مساء بعثة فريق كرة القدم لنادي الاتحاد السكندري وذلك استعدادا لملاقاة النادي العربي الكويتي في ذهاب الدور ٣٢ لبطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال
ويترأس بعثة الاتحاد السكندري، إسماعيل محمد، عضو مجلس إدارة النادي، وهشام حسن، نائب رئيس نادى الاتحاد، وإبراهيم شعبان عضو المجلس.
وتتكون بعثة فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، من ٢٢ لاعبًا، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني.
واللاعبون هم:
حراسة المرمى: محمود الزنفلى، عماد السيد، صبحى سليمان.
خط الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، محمد أنور، كريم الديب، مروان النجار، إسلام جمال.
خط الوسط: أحمد رفعت، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، نور السيد، صبري رحيل، رزاق سيسيه.
خط الهجوم: محمد ناجى جدو، خالد قمر، وأيمن السيد، أحمد حجى، وأسامة العزب وأحمد راشد.
وفي نفس السياق، حرص محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، علي زيارة فريق الكرة قبل السفر الي الكويت، للإطمئنان على اللاعبين، والفريق والجهاز الفني، فضلًا عن دعمهم نفسيًا ومعنويًا قبل اللقاء المرتقب أمام العربي الكويتي بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم.
وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال حديثه مع اللاعبين، قائلًا:«انتظر من الكثير، وخاصة الظهور المشرف، ورفع اسم زعيم الثغر، كما حدث النسخة الماضية، والتأهل لدور الثمانية بكأس زايد للأندية الأبطال 2019».
وطالب «مصيلحي» بتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب امام العربي الكويتي بالبطولة العربية، من أجل إسعاد جماهير زعيم الثغر خلال مشواره بمسابقة محمد السادس للأندية الأبطال 2019.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع