×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في صراع شرس | ديك يقتل صاحبه بضربة مخلب ::: قرار عاجل من النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة ::: "شات الندامة".. "نصرة" خانت زوجها عامين وتركت طفلها فريسة للعشيق ::: ترامب يكشف الموعد الرسمي لصفقة القرن ::: الكويت | حارس في الجليب هتك عرض وافدة ::: طيران مجهول يستهدف مقر حزب الله قرب الحدود السورية ::: شابة صينية تأكل خفاشًا | فيديو صادم يكشف سبب انتشار الفيروس الغامض ::: جوزها اتجوز عليها | ممرضة تحرق جسد ابنها وتصوره عارياً بالدقهلية ::: قرار جديد من السعودية بشأن استيراد المواشي الحية من السودان ::: إجراءات عاجلة للقادمين إلى مطار الكويت بسبب فيروس كورونا ::: فى العباسية و3 مطارات.. أماكن السجل المدنى الذكى لاستخراج شهادة الميلاد ::: بعد 35 دقيقة.. ماني يخرج مصابا.. وليفربول يفرض سيطرته على وولفرهامبتون ::: الكويت | طقس شديد البرودة خلال الأيام المقبلة..والحرارة 2 ::: لأول مرة في التاريخ سماع صوت مومياء عمرها 3000 عام.. تفاصيل ::: المدير العام للصحة العالمية يعلق على تفشى كورونا: نحن أمام وضع معقد :::

فريد الديب يكشف حقيقة وفاة مبارك

فريد الديب يكشف حقيقة وفاة مبارك

+    -
20/07/2019 05:15 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نفى محامي عائلة حسني مبارك الرئيس المخلوع، إشاعة وفاته والتي تناقلتها بعض المواقع ومنصات التواصل الإجتماعي.
وقال "الديب" في تصريحات خاصة مقتضبة له :"إشاعة يافندم"، مردفاً: الرئيس بصحة جيدة، وما تردد عن وفاته مجرد إشاعات سخيفة، كثر ترددها في الأونة الأخيرة ".
يشار إلى أن أخر ظهور للرئيس االمخلوع محمد حسني مبارك كان في ديسمبر المنصرم، إبان إدلائه بالشهادة في قضية اقتحام الحدود التي كان يحاكم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي المتوفي في الشهر الماضي، وعدد من قيادات جماعة الإخوان المحظورة.
ورفض "مبارك " الإجابة عن أسئلة المحكمة قبل الحصول على إذن بالحديث من رئاسة الجمهورية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة. كما تجدر الإشارة إلى أن "مبارك" ترك رئاستة للجمهورية عقب أحداث يناير 2011، معلنا وقتها تكليفه للمجلس العسكري لإدارة شؤون البلاد.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع