×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

فرنسا.. تصادم طائرتين ومصرع العشرات بينهم 13 عسكري " فيديو "

فرنسا.. تصادم طائرتين ومصرع العشرات بينهم 13 عسكري " فيديو "

فرنسا.. تصادم طائرتين ومصرع العشرات بينهم 13 عسكري " فيديو "

+    -
26/11/2019 06:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت الرئاسة الفرنسية الثلاثاء مقتل 13 عسكريا ضمن قوة برخان في مالي إثر حادث تصادم مروحيتين خلال مهمة ضد الجهاديين الاثنين.
وأحيا الرئيس إيمانويل ماكرون "بأقصى درجات الاحترام ذكرى هؤلاء الجنود من القوات البرية، وهم ستة ضباط وستة مساعدين وكابورال"، كما جاء في بيان نشره قصر الإليزيه.
لقي عدد كبير من المشاركين في المهمة بينهم 13 عسكريا فرنسيا من قوة برخان في مالي الإثنين مصرعهم إثر حادث تصادم بين مروحيتين، خلال عملية قتالية ضد الجهاديين، حسبما أعلنت الرئاسة الفرنسية الثلاثاء.
وأوضح البيان أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أحيا "بأقصى درجات الاحترام ذكرى هؤلاء الجنود من القوات البرية، وهم ستة ضباط وستة مساعدين وكابورال سقطوا خلال عملية وقتلوا من أجل فرنسا في المعركة الصعبة ضد الإرهاب في منطقة الساحل".
وأشار بيان الإليزيه إلى أن ماكرون "ينحني لألم عائلاتهم وأقربائهم ويوجه لهم أحر التعازي مؤكداً لهم تضامن الأمة الراسخ معهم". وختم البيان بالقول إن الرئيس "يعبر عن دعمه الكامل لرفاقهم في القوات البرية والجيوش الفرنسية. ويحرص على الإشادة بشجاعة العسكريين الفرنسيين الملتزمين في الساحل وبتصميمهم على مواصلة مهمتهم. يؤكد لهم ثقته الكاملة".
ويرفع هذا الحادث إلى 38 عدد الجنود الفرنسيين الذين قتلوا في مالي منذ بداية التدخل الفرنسي في هذا البلد الواقع في منطقة الساحل سنة 2013 مع عملية سيرفال.
 
 
 
 
المصدر:

فرنسا  تصادم طائرتين   مصرع العشرات  مصرع 13 عسكري  فيديو  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع